صور كيف تغيرت ملامح ياسمين صبري بين فترة خطوبتها وزيجتها الأولى وبين زواجها الحالي

ياسمين صبري تصدر اسمها في اليومين الماضيين اهتمام الجمهور بسبب خلافاتها مع والدها الدكتور أشرف صبري خاصة بعد نشره صوراً سابقة لها تعود الى فترة خطوبتها الأولى وزيجتها الأولى، قبل زواجها من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، فأثارت الصور اهتمام الجمهور الذي حاول مقارنة ملامحها والتغييرات بشكلها مع صورها الحالية، خاصة وأنها تعتبر من أيقونات الجمال في مصر والعالم العربي، فنلقي نظرة معكم على أبرز هذه التغييرات التي ترصدها الصور المرفقة.

ياسمين صبري في حفل خطوبتها وزيجتها الأولى

والد النجمة المصرية ياسمين صبري، كشف عن صور نادرة لإبنته في حفل خطوبتها الأولى وزيجتها الأولى، وهي صوراً تنشر لأول مرة لـ ياسمين صبري وتعود الى مرحلة قبل شهرتها الفنية.

ياسمين صبري في حفل خطوبتها الاولى - صورة من فيسبوك والدها اشرف صبري
ياسمين صبري في حفل خطوبتها الاولى - صورة من فيسبوك والدها اشرف صبري

وبدت ياسمين صبري في صور خطوبتها بملامح جميلة وجذابة مع الوجه الممتلئ والمكياج الخفيف والشعر الطويل، كذلك بدت في صورة زفافها الأول، بإطلالة ناعمة مع المكياج الهادئ، لكن بدا ملاحظاً بأن ملامحها لم تكن منحوتة كما الشكل الحالي، حيث كان وجهها اكثر امتلاء، بينما تبدو ياسمين اليوم خضعت لتقنية نحت الوجه "كونتور الوجه" التي تحدد هيكيلية الوجه وتصقله خاصة عند منطقة حدود الذقن، واستخدمت ايضا تقنية تكساس لتعريض الفكين قليلا واحداث توازن بين تقاسيم وجهها.

ياسمين صبري في حفل خطوبتها الاولى وحفل زواجها الثاني
ياسمين صبري في حفل خطوبتها الاولى وحفل زواجها الثاني

وايضا انسحب التغيير على مظهر حواجب ياسمين التي ظهرت بأنها مرفوعة ومشدودة الى الأعلى أكثر مقارنة بصورها القديمة في خطوبتها، الأمر الذي يجعلها قد تكون خضعت لتقنية رفع الحواجب والعيون من خلال البوتوكس.

التغييرات الطفيفة في ملامح ياسمين صبري بدت ايضا بأن أنفها مرفوعا أكثر حيث يمكن رفعه من خلال احدث تقنيات التجميل بدون جراحة، عبر حقن البوتوكس، ويطال التغيير كذلك ظهور شفاهها بصورها الحديثة أكثر امتلاء وحجماً بالنسبة الى اطلالتها في صورها القديمة.

إطلالات ياسمين صبري في الفترة الأخيرة

ياسمين صبري تخطف الأنظار مع كل ظهور جديد لها على الأضواء، خاصة الصور التي تنشرها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، فظهرت مؤخرا في لقاء تلفزيوني بمكياج ترابي جذاب مع رسمة العيون بالايلانير والشعر الكيرلي الطويل، في إطلالة ملفتة لها، وايضا خضعت لجلسة تصوير جديدة ارتدت فيها فستانا باللون الأخضر ظهرت فيها بوجه مصقول مع المكياج الترابي المشرق والشعر الويفي.

 

شاهدوا من خلال الصور ابرز التغييرات على ملامح ياسمين صبري في فترات مختلفة بين مرحلتي خطوبتها وزواجها الأول، وبعد زواجها الثاني وصورها الحالية.

 

الصور المرفقة من حساب فيسبوك اشرف صبري والد ياسمين صبري، ومن حساب انستغرام ياسمين صبري.