أهم النصائح بعد عملية شد الوجه بتقنية الهايفو

أهم النصائح بعد عملية شد الوجه بتقنية الهايفو للحصول على بشرة شابة ونضرة. عملية شد الوجه بتقنية الهايفو هي واحدة من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يعانون من بشرة خشنة أو جافة أو شيخوخة مبكرة. لذلك، لاستعادة بشرة أكثر نعومة، يمكن أن يساعد علاج الجلد بتقنية الهايفو بأكثر من طريقة على تجديد شباب بشرتك من الأعماق. فتعرفي على أهم النصائح بعد عملية شد الوجه بتقنية الهايفو.

عملية شد الوجه بتقنية الهايفو

عملية شد الوجه بتقنية الهايفو هو علاج غير جراحي لشيخوخة الوجه

عملية شد الوجه بتقنية الهايفو أو الموجات فوق الصوتية، هو علاج غير جراحي لشيخوخة الوجه. يعد هذا الإجراء جزءاً من اتجاه متزايد للعلاجات المضادة للشيخوخة التي توفر بعض فوائد شد الوجه دون الحاجة إلى الجراحة.

تستخدم الموجات فوق الصوتية لتوليد حرارة على مستوى عميق في الجلد، حيث تلحق هذه الحرارة الضرر بخلايا الجلد المستهدفة، مما يجعل الجسم يحاول إصلاحها.  للقيام بذلك، ينتج الجسم الكولاجين للمساعدة في إعادة نمو الخلايا وبالتالي تحصلين على وجه مشدود وشاب، حيث تساعد تقنية الهايفو على شد الجلد على الرقبة، تقليل ظهور الفكين، رفع الجفون المتدلية أو الحاجبين، والتخلص من التجاعيد الناعمة على الوجه.

أهم النصائح بعد عملية شد الوجه بتقنية الهايفو

أهم النصائح بعد عملية شد الوجه بتقنية الهايفو

●       تجنب الشمس

●      لا تحك بشرتك

●      اشرب المزيد من الماء

●      لا تقومي بحمامات ساخنة

من المهم للمرضى الذين خضعوا لعلاج شد الوجه بتقنية الهايفو أن يفهموا كيفية العناية بأجسادهم بعد العلاج من أجل منع المضاعفات والآثار الجانبية التي يمكن أن تقلل من مكاسب العلاج. بعد علاج شد الوجه بتقنية الهايفو، من المهم أن تحاولي منع نفسك من التعرض لأشعة الشمس والبرد لبضعة أسابيع.

أيضاً، من المستحسن عدم خدش بشرتك بعد العلاج لأن في هذا الوقت ستكون بشرتك حساسة للغاية، وخدشها يعرضك لخطر تلف الجلد. كما عليك الحفاظ على رطوبة جسمك، لذا اشربي أكبر قدر ممكن من الماء بعد العملية ولا تقومي بالاستحمام بالماء الساخن على الإطلاق، فمن الأفضل استخدام الماء الفاتر لأن هذا سيسهل التعافي السريع لبشرتك.