كيفية العناية بالبشرة بعد عملية الهيدرافيشل واهم التعليمات

كيفية العناية بالبشرة بعد عملية الهيدرافيشل واهم التعليمات للحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب. بغض النظر عن مشاكل البشرة التي تواجهينها، فإن الهيدرا فيشل هو أفضل طريقة لمساعدة بشرتك على أن تكون أكثر صحية ونضارة. فإليك كيفية العناية بالبشرة بعد عملية الهيدرافيشل واهم التعليمات.

علاج الهيدرافيشل يطهر البشرة عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة

تفاصيل عملية الهيدرافيشل

يشتهر الهيدرافيشل بعمليته المكونة من ثلاث خطوات، وهو يعمل على تنظيف بشرتك بعمق وتقشيرها وترطيبها.

 قد يساعد هذا الإجراء الاحترافي في علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك حب الشباب والجفاف والتجاعيد.

يبدأ علاج الهيدرافيشل بتطهير البشرة عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة والدهون الزائدة من الجلد. بعد ذلك، يتم وضع مزيج من أحماض الساليسيليك والجليكوليك على الجلد لتفتيت أي أوساخ وزيوت تسد المسام. بعدها، يتم استخدام طرف "الهيدرابيل" للتخلص من الرؤوس السوداء والأوساخ والشوائب، بينما يتم وضع الأمصال المرطبة والممتلئة والمغذية على البشرة في نفس الوقت.

كيفية العناية بالبشرة بعد عملية الهيدرافيشل

تستغرق كل جلسة هيدرافيشل أقل من ساعة، ولا يتطلب الأمر فترة نقاهة. على عكس الإجراءات الأكثر صرامة مثل التقشير الكيميائي، يمكنك استئناف أنشطتك العادية على الفور. على الرغم من أنه من المفترض ألا تعاني من أي احمرار أو تقشير بعد الجلسة، إلا أنه من الأفضل تجنب علاجات التقشير في أول يومين بعد جلسة الهيدرافيشل. أيضاً، تجنبي الحرارة الشديدة لمدة 24 ساعة على الأقل بعد العلاج، وانتظري حتى اليوم التالي لتطبيق المكياج.