أفضل طرق تجميل الفك وأهم أضرارها

أفضل طرق تجميل الفك وأهم أضرارها. إذا كنت تطمحين الحصول على خط فك محدد ومتناسق مع وجهك، فالجراحية التجميلية قد تساعدك على تحقيق ذلك وتمنحك مظهر أكثر شبابي. فتعرفي على أفضل طرق تجميل الفك جراحياً وأهم أضرارها.

طرق تجميل الفك

تجميل الفك يمنحك وجه محدد

●      الفيلر

●      الخيوط الجراحية

●      زراعة الذقن

الفيلر

حقن الفيلر تساعد على تجميل خط الفك وتمنحك وجه متناسق ومحدد. ستحتاجين إلى 1-4 حقن من مواد الفيلر، وذلك حسب مدى تحديد خط الفك لديك. ومن المفترض أن تكون النتائج فورية وتستمر حوالي 12-18 شهراً، اعتماداً على الفيلر المستخدم. أضرار الفيلر على الفك قليلة حيث يمكن أن تظهر بعض الكدمات على منطقة الذقن ولكن ستختفي مع مرور الوقت.

الخيوط الجراحية

تجميل الفك للحصول على وجه متناسق وفك محدد

يمكن وضع الخيوط الجراحية حول الفكين لشد الجلد المترهل حيث ستحتاجين إلى ما بين 4 إلى 8 خيوط، اعتماداً على حجم الفك ومقدار الجلد المترهل لديك. وتستمر الخيوط الجراحية بشكل عام من 6 إلى 12 شهراً. الخيوط الجراحية قد تسبب لك بعض النزيف أو الكدمات لبضعة أيام بعد العملية ولكن ستختفي عذه الآثار الجانبية في خلال أسبوع.

زراعة الذقن

خيار آخر لتجميل الفك هو زراعة الذقن، وهو نوع مختلف من الجراحة التجميلية والتي تتضمن تركيب غرسة حول ذقنك الطبيعية لإنشاء فك أكثر وضوحاً. من خلال زراعة الذقن يمكنك تصغير الفك على الجزء الخلفي من خلال الأذنين، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تنعيم أي نتوءات وإعطاء الوجه مظهراً أنحف بشكل عام.