فوائد حقن الكاي بيلا للتخلص من الدهون الزائدة في الوجه

فوائد حقن الكاي بيلا للتخلص من الدهون الزائدة والذقن المزدوجة. تعتبر الذقن المزدوجة من أهم اهتمامات الناس عند النظر إلى صورهم أو عند النظر في المرآة، ويمكن أن تجعلك تشعرين بعدم الأمان بشأن مظهرك. في حين أن الحقن يمكن أن تساعدك على التخلص من الدهون الزائدة، إلا أنها تقدم نتائج قصيرة المدى، أما حقن الكاي بيلا ستساعدك على الاستمتاع بحل يدوم طويلاً. فإليك فوائد حقن الكاي بيلا للتخلص من الدهون الزائدة.

فوائد حقن الكاي بيلا للتخلص من الدهون الزائدة

ما هي حقن الكاي بيلا للتخلص من الدهون الزائدة

حقن الكاي بيلا يعتبر حل دائم لعلاج الذقن المزدوجة أو الدهون الزائدة حيث يزيل الدهون الزائدة تحت الذقن باستخدام حمض deoxycholic الاصطناعي. يتم حقن الكاي بيلا في الدهون تحت ذقنك، حيث يدمر الخلايا الدهنية، مما يسمح لشد المنطقة. بشكل عام، ستلاحظين تحسناً في وجهك حيث يبدو خط العنق أكثر سلاسة وأناقة. قد تعاني من تورم أو كدمات طفيفة لمدة أسبوع تقريباً بعد العلاج، لكن الآثار الجانبية لن تستمر أكثر من 4 إلى 6 أسابيع.

على عكس البوتوكس، لن تحتاجين إلى الاستمرار في أخذ الحقن كل بضعة أشهر للحفاظ على النتائج، فبعد تدمير الخلايا الدهنية، لن تتراكم الدهون أو يتم تخزينها تحت الذقن. نتيجة لذلك، تستمتعين بنتائج دائمة، لذا لن تحتاجين إلى أي علاجات إضافية.

فوائد حقن الكاي بيلا للتخلص من الدهون الزائدة

عند مقارنتها بعلاجات التجميل الأخرى، تقدم حقن الكاي بيلا العديد من الفوائد، بما في ذلك:

  • نتائج ملحوظة: سيكون خط الفك أكثر تحديداً لاستعادة المظهر الشاب.
  • نتائج دائمة: لا داعي لأخذ الحقن كل بضعة أشهر.
  • طفيف التوغل: تمتع بنتائج ملحوظة ودائمة دون الحاجة إلى جراحة أو خياطة.
  • نتائج سريعة: ستحصلين على النتائج التي تريدينها بعد جلسة واحدة فقط، والتي تستغرق عادة حوالي 20 دقيقة.
  • خالٍ من الألم: يتم استخدام مخدر موضعي، لذلك ستشعرين بألم بسيط