أهم أضرار عملية شد الافخاذ من الترهلات

أهم أضرار عملية شد الافخاذ للتخلص من الدهون الزائدة والترهلات في الفخذين. 

تعاني بعض النساء من كميات كبيرة من الجلد المترهل حول الفخذين، فتلجأ لعملية شد الأفخاذ لتقليل مظهر الفخذين الداخليين أو الخارجيين، مما يساعدها في الحصول على جسم أكثر ثباتاً وأكثر شباباً وأكثر تناسباً مع جسمك. فإليك أهم أضرار عملية شد الافخاذ من الترهلات.

عملية شد الافخاذ

ملية شد الأفخاذ هو إجراء يتضمن إزالة الجلد الزائد والدهون من الفخذين الداخليين أو الخارجيين

عملية شد الأفخاذ هو إجراء يتضمن إزالة الجلد الزائد والدهون من الفخذين الداخليين أو الخارجيين. غالباً ما تتم هذه العملية بعد فقدان الوزن بشكل كبير أو عند الأفراد الذين فشل اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة في تقليل الأنسجة الزائدة في أعلى أفخاذهم، فيمكن استخدام شفط الدهون كعامل مساعد لإعادة تشكيل الفخذ الداخلي. إذا كنت ملتزماً بالحفاظ على نمط حياة صحي ووزن معتدل، فيمكن أن تساعدك عملية شد الأفخاذ على استعادة ملامح الفخذ الشبابية التي تريدها.

 أضرار عملية شد الافخاذ من الترهلات

جميع العمليات الجراحية، بما في ذلك عملية شد الأفخاذ، تحمل بعض مخاطر حدوث مضاعفات، تتضمن بعض المخاطر والمضاعفات المحتملة لعملية شد الفخذين:

 أهم أضرار عملية شد الافخاذ من الترهلات

●      تندب واضح

●      كدمات وتورم

●      عدوى

●      نزيف

●      تراكم السوائل تحت الجلد

مجموعة من السوائل قد تتراكم تحت سطح الجلد بعد العملية، يحدث هذا غالباً بالقرب من موقع الشق، أيضاً، قد تصابين بورم أو كدمات في الفخذين بعد العملية، ونظراً لأن عملية شد الأفخاذ إجراء جراحي، فإنه سيترك ندبة حتماً. هناك خطر من احتمال إصابتك بعدوى بعد الجراحة، على الرغم من أن العدوى قد تكون خفيفة في معظم الحالات، يجب التعامل مع أي نوع من العدوى بجدية. بالإضافة إلى ذلك، قد تتعرضين لنزيف، فعادةً ما يحدث ذلك فوراً بعد الجراحة، وفي حالة حدوث نزيف أكثر حدة، سيتم نقلك إلى غرفة العمليات حيث سيتم علاجك فوراً.