خطوات عمليات شد الجلد بالليزر للتخلص من الترهلات والتجاعيد

خطوات عمليات شد الجلد بالليزر للتخلص من الترهلات والتجاعيد والحصول على وجه شبابي ونضر.

استخدام أفضل أنواع الليزر وسيلة فعالة للتعامل مع علامات الشيخوخة، مثل الجلد المترهل والتجاعيد.  تطورت تقنية الليزر اليوم وأصبحت تقنية تلجأ إليها معظم النساء بسبب سرعتها ونتائجها الفعالة للتعامل مع مشاكل الجلد. فإليك خطوات عمليات شد الجلد بالليزر للتخلص من الترهلات والتجاعيد.

وجه شبابي ونضر من خلال تقنية الليزر

3 من أفضل علاجات الليزر وأكثرها فعالية لشد الجلد والتخلص من الترهلات والتجاعيد

  • ليزر الفراكسل
  • ليزر Titan
  •  ليزر Nlite

تقنية ليزر الفراكسل لشد الجلد والتخلص من الترهلات والتجاعيد

يتم تطبيق علاجات فراكسل بالليزر بشكل تجميلي للأشخاص الذين يعانون من مشاكل جلد الشيخوخة، العلاج مؤقت فقط، لكنه طريقة فعالة لإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يمكن أيضاً استخدام الفراكسل في حالات أخرى مثل حب الشباب والبقع البنية والبقع العمرية، كما أنه فعال في تحسين نسيج الجلد عن طريق تنعيم الخشونة، وعند تطبيقه بشكل صحيح، يتم تحسين حتى علامات التمدد.

تقنية ليزر Titan لشد الجلد والتخلص من الترهلات والتجاعيد

تقنية ليزر الـTitan فعالة جداً للجلد الرخو، فقد أصبحت هذه الطريقة شائعة للغاية لشد الجلد ومساعدة الناس على أن يبدو أصغر سناً.

ليزر Titan إجراء شد غير جراحي، فعندما يلامس الليزر بشرتك، يبدأ الكولاجين حول تلك المنطقة في التقلص والشد. الكولاجين هو بروتين موجود بشكل طبيعي في البشر ويساعد على حل مشاكل البشرة. فهذه التقنية تساعد على شد الجلد والتخلص من الترهلات والتجاعيد بطريقة سريعة وفعالة.

تقنية ليزر Nlite لشد الجلد والتخلص من الترهلات والتجاعيد

يعد العلاج بالليزر Nlite أحد أفضل أسرار مكافحة الشيخوخة التي يحتفظ بها العديد من المشاهير. لقد ثبت أنه فعال للغاية في تسوية الخطوط الدقيقة والتجاعيد عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد. يمكن أن يساعد أيضاً في تحسين لون البشرة وحب الشباب وتقليل ظهور الندبات والخطوط الدقيقة.

يستخدم ليزر Nlite القليل جداً من الطاقة لتحفيز الأوعية الدموية مباشرة تحت الجلد.