صور نوال الزغبي بعد عمليات التجميل الاخيرة وكيف تغير شكلها

منذ بدايات النجمة اللبنانية نوال الزغبي عام 1988 في برنامج استديو الفن، لمع نجمها حيث أطلقت أول أالبوم لها في 1992. منذ ذلك الوقت لم تغب نوال الزغبي عن معجبيها، بل استطاعت أن تبني علاقة جيدة معهم. أما على الصعيد الجمالي، خضعت النجمة إلى عدد من عمليات التجميل كغيرها من الفنانات مع المحافظة على ملامحها. سنكتشف معك اليوم عمليات تجميل نوال الزغبي خصوصاً بعد أن شاهدنا بعض التغيرات. ومن اهم عمليات تجميل نوال الزغبي ،

تعرفي معنا أكثر على عمليات تجميل نوال الزغبي

حقن البوتوكس

كغيرها من النجمات والنساء تلجأ نوال الزغبي إلى حقن إبر البوتوكس التي تخفف مظهر التجاعيد، لذا نحن لا نرى الخطوط الدقيقة حول عينيها أو التجاعيد التي يرسمها العمر فوق الجبين.  

نفخ الشفاه والخدود 

تلجأ أعلب الفنانات إلى نفخ الشفاه، وكانت النجمة الذهبية نوال الزغبي واحدة منهن حيث أن شفاهها الآن تبدو ممتلئة. بالإضافة إلى الشفاه، تبدو خدودها أكثر امتلاءً من إطلالاتها السابقة.

شكل الوجه

من أكثر ما لفتنا مؤخراً، الإطلالة الجمالية التي ظهرت بها نوال في أجدد الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث برز ذقنها بشكل واضح ومحدد ليخفف من مظهر خدودها المنفوقة التي جعلت وجهها يبدو دائرياً، وربما استعانت نوال بتقنية التكساس التي عرضت فكها مما جعل ملامح وجهها مفصلة أكثر من قبل لتكون هذه القنية هي الأجدد في عمليات تجميل نوال الزغبي.

لابد أن نذكر أن عمليات تجميل نوال الزغبي مؤخراً تركت تغيرات بسيطة بملامحها جعلتها تبدو أصغر وأجمل وأكثر شباباً.