طرق استعادة نضارة البشرة بأحدث التقنيات التجميلية الحديثة

تعاني النساء في بعض الأحيان من فقدان النضارة في بشرتهن، بسبب عوامل عديدة منها العوامل الطبيعية، وعوامل صحية تتعلق بأسلوب الحياة والنظام الغذائي. فإذا كان لديك بشرة متعبة وباهتة، إليك تقنيات تجميلية حديثة لـ إعادة نضارة البشرة. يمكن أن تؤدي هذه التقنيات إلى إبطاء علامات الشيخوخة وتعمل لتبقيك شابة ومنتعشة، سنعرض لك بعضاً منها واختاري ما يناسب بشرتك.

 تقنية البوتوكس لاعادة نضارة البشرة

قومي بتقشير جلدك بالليزر لإعادة نضارة البشرة

البوتوكس علاج مخفف يستخدم عادة لعلاج التجاعيد في الطبقة السطحية للوجه. يمكن إجراء حقن بوتوكس للوجه في علاج سريع لمدة 10 إلى 20 دقيقة.

عند الحقن، يوقف البوتوكس تقلصات العضلات التي تشكل التجاعيد في الوجه العلوي، ويسمح للجلد بأن يصبح ناعم. كما يمكنك الحصول على نتائج طويلة الأمد إذا خضعت لحقن البوتوكس كل ثلاثة إلى ستة أشهر.تقلل تقنية البوتوكس من تجاعيد الوجه مثل تجاعيد الذقن، الخطوط حول العينين، خطوط الجبين وخطوط العبوس.

تقنية الحشو بالفيلر لاستعادة نضارة البشرة

تقنية حشوات الفيلر تعمل لتنعيم وتقليل التجاعيد الوجه، تحسين المظهر العام للوجه، وإعادة نضارة البشرة. بهذه التقنية الحديثة، يمكن معالجة مؤشرات الشيخوخة، مثل الخطوط الدقيقة، والتجاعيد الخفيفة.

تستغرق هذه التقنية بضع دقائق للحقن، ويمكن أن تستمر النتائج بين ثلاثة أشهر حتى السنتين، وذلك اعتماداً على الحشو المستخدم ومدى استجابة جسمك لمادة الفيلر.

طرق استعادة نضارة البشرة بأحدث التقنيات التجميلية الحديثة

 تقشير الجلد بالليزر لإعادة نضارة البشرة

يمكن أن يعالج تقشير الجلد بالليزر ندبات حب الشباب وبقع الشمس وغيرها من عيوب الجلد المماثلة لتحسين المظهر العام للوجه، وإعادة نضارته. تقشير الوجه بالليزر مهم جداً للحصول على بشرة نقية خالية من أي عيوب في الوجه لذلك احرصي الخضوع لجلسات تقشير الجلد بالليزر للحصول على بشرة نضرة.