أنجح عمليات التجميل للوجه والعنق

مع التقدم في العمر، تفقد بشرة الوجه والرقبة مرونتها تدريجياً وتتكاسل عضلات الوجه.

عوامل كثيرة تساهم في زيادة التجاعيد وخطوط الابتسامة، وتدلي زوايا الفم، فيصبح الجلد مترهل والرقبة رخوة، ويتدلى الحاجبان ويتجمع جلد الجفون في طيات فضفاضة. فكل هذه التغيرات تؤثر على نفسية المرأة، فيبقى الحل الخضوع لعمليات التجميل، فإليك أنجح عمليات التجميل للوجه والعنق.

شد الوجه والرقبة جراحياً

تخلصي من ترهلات البشرة من خلال أهم عمليات تجميل الوجه والرقبة

هناك عدة طرق للتخلص من التجاعيد والترهلات في الوجه والرقبة، إما من خلال العمليات الجراحية، أو من خلال شد الوجه والرقبة بطريقة غير جراحية كالليزر، أو الخيوط.

عملية شد الوجه والرقبة بالجراحة، هي من أهم وأكثر العمليات التي يجريها الأطباء للتخلص من ترهلات الوجه والرقبة.

يمكن أن يقلل الإجراء من ترهل الجلد على الخدين والفك التي تحدث مع التقدم في السن. أثناء عملية شد الوجه جراحياً، حيث يتم سحب الجلد على كل جانب من الوجه للخلف، ويتم تغيير الأنسجة أسفل الجلد لإعادة محيط الوجه، ثم تتم إزالة الجلد الزائد قبل خياطة الجرح. وغالباً ما يتم أيضاً شد الرقبة كجزء من عملية شد الوجه لتقليل من الدهون الزائدة، وترهلات الجلد على الرقبة.

شد الوجه والرقبة بالليزر

تعرفي على عملية شد الوجه والرقبة بالليزر

الكولاجين والإيلاستين هما بروتينات يساعدان البشرة على البقاء ممتلئة وثابتة وسلسة، فمع التقدم بالعمر، تبدأ ترهلات البشرة في الظهور على وجه ورقبة المرأة، وذلك يمنحها قلة الثقة بنفسها.

شد الجلد غير الجراحي هو الأنسب بشكل عام للنساء اللواتي يعانين من تراخي خفيف إلى متوسط في الجلد، ​​ولا يحتجن لرفع أو إزالة الجلد الزائد من خلال الجراحة التجميلية.

شد الجلد غير الجراحي بالليزر، يمكن أن يوقف هذه الترهلات مؤقتاً ويمنحك مظهراً أكثر حزماً وأكثر سلاسة وشباباً. بشكل عام، تعمل إجراءات شد الجلد غير الجراحي باستخدام الطاقة المستهدفة لتسخين طبقات أعمق من الجلد، مما يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ويحسن تدريجياً لون البشرة وملمسها.

شد الوجه والرقبة بالخيوط

تفاصيل أنجح عمليات التجميل للوجه والعنق

شد الوجه والرقبة بالخيوط هو إجراء يركز على استهداف علامات الشيخوخة في منطقة الوجه السفلية والرقبة، ويتضمن وضع الخيوط تحت الجلد، والتي سيتم سحبها لاحقاً لتحقيق شد الجلد المطلوب. الهدف من رفع الخيط هو تغيير أنسجة الجلد، وبالتالي استعادة المظهر الشبابي للوجه والرقبة.

يجري هذه العملية جراح التجميل الذي يدخل إبرة في الجلد، ويمررها بشكل ثنائي الاتجاه عبر الأنسجة الرخوة للوجه أو الرقبة لإمساك منطقة الوجه ورفعها بالخيوط، وبهذه الطريقة تحصلين على وجه ورقبة مشدودة وشبابية.