صور أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها كيم كارداشيان

من دون شك أن عائلة كارداشيان هي من أشهر العائلات في العالم، وهم مصدر الهام في عالم الجمال للعديد من النساء، ولكن قد خضعن لعمليات تجميل عدة ليصبحن بهذا الجمال.

فقد خضعت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، للعديد من العمليات التجميلية للحفاظ على إطلالاتها الخلابة. فإليك أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها كيم كارداشيان.

عملية تجميل الآنف

صور أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها كيم كارداشيان

بعد أن اعترفت بأن أنفها هو مصدر قلقها الرئيسي في مظهرها، نفت كيم أنها خضعت لعملية تجميل الأنف، ولكن أعلن بعض الخبراء أنها خضعت لعملية تنحيف جسر الأنف وفقاً لصور قد نشرتها. وبات من الواضح في بعض الصور أن حجم أنفها يبدو أصغر من قبل، ولكنها تقول بأن السر وراء مظهر جمال أنفها بالصور هو الكنتور، فبرأيها أن المكياج يساعد المرأة على التخلص من الكثير من عيوب الوجه.

حقن الفيلر

كيم كارداشيان خضعت لعدة حقن فيلر لوجهها

كيم كارداشيان من المعجبات بحقن الفيلر، فقد اعترفت بأنها قد خضعت لحقن الفيلر لوجهها، ويمكننا بالتأكيد رؤية الاختلافات بعد الفيلر، خاصة بهيكل وجهها.

فكيم قد خضعت لحقن الفيلر لرفع خدودها،و في الذقن والفك، ولتكبير شفتها السفلية، وأيضاً قد خضعت لحقن مضادة للتجاعيد للحصول على بشرة خالية من الخطوط الدقيقة، وخاصة بأنها قد اقتربت من سن الأربعين.

عملية شد البطن

كيم كارداشيان خضعت لعملية شد البطن بعد الولادة

من بعد أن أنجبت طفلتها الأولى "نورث"، اعترفت نجمة تلفزيون الواقع بأن هذه التجربة كانت "مميتة" وبأن جسمها قد تأثر سلبياً بعد الإنجاب. فأعلن بعض الخبراء أن كيم كارداشيان خضعت لعملية شد البطن بعد إنجابها ابنها الثاني، وذلك للتخلص من الدهون الزائدة والترهلات، ولإعادة شكل البطن لوضعه الطبيعي بعد الإنجاب. فأرادت كيم استعادة شكل عضلات البطن للحصول على بطن مشدود واستعادة جسمها النحيف قبل انجابها لولديها.