كيف تتم عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر

تعاني الكثير من السيدات من تراكم الدهون في منطقة الذقن والرقبة التي تسمى بمنطقة اللغلوغ مما يسبب لها الإحراج والخجل من مظهر الوجه ككل . الكثيرات تنزعجن من مشكلة ترهل الذقن بسبب الدهون المتراكمة، ويشكون من مقاومة هذه المنطقة لخسارة الدهون، حتى بعد الحميات القاسية والانتظام في التمارين الرياضية الدورية. فإليك كيف تتم عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر

كيف تتم عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر

عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر

تعرفي على عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر وكيفية التخلص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة من خلال تقنية الليزر

الهدف وراء عملية شفط اللغلوغ بالليزر أو عملية إزالة اللغلوغ هو التخلص من الدهون الزائدة في الذقن، والرقبة، بهدف تحديد الجزء السفلي من الوجه وإبراز جماله.

حتى إن الكثير من الأشخاص الذين يتمتعون بوزن صحي، قد يعانون من بروز الدهون الزائدة في منطقة الذقن ، لذلك يخضعون إلى عملية الذقن المزدوج، هنا يأتي دور عملية شفط الدهون من الذقن أو إزالة اللغلوغ. تعد عملية شفط اللغلوغ الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لعلاج مشكلة الذقن المزدوج ،وفترة النقاهة والتعافي من عملية إزالة اللغلوغ قصيرة جداً وتخلو من الآلام.

كيف تتم عملية شد الذقن المزدوج بواسطة الليزر

كيف تتم عملية شفط دهون اللغلوغ بالليزر

تتم عملية شفط الدهون بالليزر من خلال ثقوب صغيرة بالرقبة تحت التخدير الموضعي، ثم يجرى شق جرح صغير أسفل الذقن لشد وطي وخياطة العضلة الجلدية المرتخية للعنق ثم اغلاق الجرح بخياطة تجميلية مخفية.

 أحياناً يقوم الطبيب بزراعة سيليكون بهدف اطالة الذقن وشد الجلد مما يعطي مظهر أجمل للذقن.

 تحتاج عملية الليزر إلى نصف ساعة فقط، الليزر يعتمد على قدرته على اختراق الجلد للحصول على النتيجة المثالية، فعندما يخترق الجلد يقوم بإذابة كل الدهون الزائدة والمتراكمة وتخليص الجسم منها، ومع عملية التخلص من الدهون يقوم بشد كلٍ من الجلد والعضلات ويحفز الكولاجين والبشرة على التعافي وإنتاج الخلايا الجديدة .

 لا تظهر نتيجة الليزر سريعاً، فتحتاجين إلى ما يقارب 6 إلى 12 أسبوع لتشعري بالفرق وتحصلي على النتيجة النهائية المبتغاة .