صور عمليات التجميل الأكثر فشلاً للنساء

عمليات التجميل تعد سيف ذو حدين فهي إما تنجح أو تفشل، فشل عملية التجميل قد تتسبب بكارثة، فقد تغير ملامحك او تشوه تعابير وجهك .

كثيرات هن الفنانات اللواتي خضعن لعمليات تجميل فاشلة شوهت او غيرت ملامح وجههن، فإليك صور عمليات التجميل الأكثر فشلاً للنساء .

 

ما هي عمليات التجميل الأكثر فشلاً

تلجأ عدد كبير من النساء لعمليات التجميل للتحسين من مظهرهن الخارجي، ولكن هناك بعض العمليات التي قد تعد أصعب من غيرها وبالتالي بعضها يتكلل بالفشل. فأكثر عمليات التجميل فشلاً للنساء عامة هي عملية ترميم الوجه، عملية نفخ الشفايف والخدود وعملية زرع الذقن. قد تختلف نجاح أو فشل عمليات التجميل من شخص إلى آخر ولكن تبقى هناك عمليات أصعب من غيرها والتي تكون نتائجها سلبية على المريض.

 

أفشل عمليات تجميل الفنانات

من اكثر الفنانات العربيات التي تداولت صورها الصحف والمجلات هي الفنانة حورية فرغلي التي بعد وقوعها عن الفرس وإيذاء ظهرها وكسر أنفها، اضطرت للخضوع لعمليات تجميل تكللت بالفشل.

الفنانة صفية العمري لجأت الى عمليات شد الوجه والحقن بالسليكون، مما غير ملامح وجهها. وأصبحت تعاني العمري بصعوبة في التكلم بعد الخضوع لهذه العمليات.

الفنانة لبلبة التي خضعت لعملية شد الوجه فأثرت على ملامحها وطريقة كلامها.

بالإضافة للفنانة نوال الزغبي التي خضعت لعدة عمليات تغيرت من بعدها ملامحها، واعتقد البعض بأنها قد بالغت بعمليات التجميل وأهمها عملية نفخ الشفايف .