افضل انواع الخيوط لشد الوجه 2020

مع تقدمنا ​​في العمر، وبسبب عملية الشيخوخة الطبيعية، تحدث تغييرات في بشرة الوجه ومرونته بسبب فقدان الدهون والعظام والغضاريف. يعتبر الرفع المتقدم للخيط خياراً جيداً إذا كنت ترغبين في رفع الجلد بشكل غير جراحي.

يعتبر علاج شد الوجه بديلاً رائعاً عن عملية شد الوجه الجراحية ولكن يجب معرفة افضل انواع الخيوط لشد الوجه ،وشد الوجه هو إجراء غير جراحي يستخدم خيطًا خاصاً لرفع الجلد. يتم إدراج هذا الخيط تحت الجلد لإعادة وضع أنسجة الوجه في حالة معينة مرفوعة وبهذه الطريقة يتم تشديد الجلد.

ما هي افضل انواع الخيوط لشد الوجه 2020 :

تعرفي على أهم أنواع الخيوط لشد الوجه

الخيوط المستخدمة في خيوط الوجه لها خصائص وأشكال مختلفة. يمكن أن تكون مستقيمة أو مجهزة بالمخاريط التي تحفز بالإضافة إلى ذلك إنتاج الكولاجين، كما يمكن تقسيم تقنية تطبيق الخيوط إلى طريقتين اعتماداً على الفرق في طول

الخيط ، كتقنية خياطة قصيرة وتقنية خياطة طويلةالرفع المتقدم للخيط خياراً جيداً إذا كنت ترغبين في رفع الجلد بشكل غير جراحي

 هناك عدة أنواع من الخيوط المتاحة اعتمدت في السنوات الاخيرة ،ومن افضل انواع الخيوط لشد الوجه الخيوط الدائمة ( الطويلة الصلاحية ) والخيوط المؤقتة (القابلة للذوبان)، من الجراحة التجميلية للوجه الأكثر غزارة ، إلى الحد الأدنى من خيوط الوجه ، ما يسمى خيوط الجمال. بعض الخيوط مصنوعة من مادة متوافقة حيويا تسمى PDO ، والتي تم تصميمها من أجل حل آمن من قبل الجسم، فيركز البعض على رفع الجلد أكثر من تحفيز إنتاج الكولاجين.

مع مرور الوقت، يبتعد أخصائيي جراحة الوجه عن تقنية رفع الخيط الدائم لصالح رفع الخيط القابل للذوبان. بهذه الطريقة ، يمكنهم تجنب المضاعفات الخطيرة وتوفير أفضل النتائج لمرضاهم. أصبحت عملية رفع الخيوط بشكل خاص في السنوات الأخيرة تلقى نجاحاً كبيراًبين المرضى الباحثين عن جراحة تجميلية للوجه تكون مؤلمة اقل و غير جراحية .