نصائح بعد عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

نقدم لكم عملية شد الرقبة بالخيوط حيث مع تقدمنا ​​في العمر، قد تبدأ البشرة في الترهل والتجاعيد بالظهور بسبب انهيار ألياف الكولاجين والإيلاستين التي تشد البشرة.

فتلجأ المرأة بالبحث عن الحلول والعلاجات لتحسين نوعية بشرتها وإزالة هذه الآثار، خاصة على منطقة أسفل الوجه والرقبة .

نصائح بعد عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

ما هي عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية.

علاجات عديدة ومتطورة وجدت لحل مشكلة الترهل والتجاعيد حول الرقبة ومنها شد الرقبة بالخيوط الذهبية وهو بديل عن شد الوجه بالطريقة الكلاسيكية.

يستعمل خيط الذهب الخالص لأنه لا يمكن أن يتفاعل مع أي مادة أخرى يتلامس معها، فهذا يقلل من خطر حدوث الحساسية غير المرئية أو أي تغييرات هيكلية أو كيميائية على الذهب تحت الجلد.

أثناء العملية، يتم زرع خيوط الذهب الجراحية الدقيقة في الجلد، تحت الجلد، الذهب يطلق رد فعل داخل أنسجة الجلد لتغطي خيوط الكولاجين. ومع تكثيف الدورة الدموية في الأنسجة المحيطة، تتدفق كمية متزايدة من الأكسجين والمواد المغذية إلى المنطقة المعالجة، فيبدأ الجلد في الشد ويتم استعادة المرونة، مما يجعل الوجه أكثر شباباً.

كم من الوقت يستغرق للتعافي من شد الرقبة بالخيط؟

يحتاج مرضى شد الوجه بالخيوط عادة إلى أسبوع أو أسبوعين من أجل الشفاء. من ناحية أخرى، يعد التعافي من رفع الخيط أمراً سهلاً نسبياً. ولكن قد تكون حركة الوجه محدودة في الأسبوعين الأولين، وقد يكون من غير المريح الضحك أو الابتسام لفترة قليلة.

نصائح بعد عملية شد الرقبة بالخيوط الذهبية

تجنبي تناول الأدوية المضادة للتخثر، كالأسبرين، لمدة 7 أيام، وتجنبي تناول الفيتامينات، ودرجات الحرارة القصوى مثل الساونا أو المناخ شديد البرودة لمدة 10 أيام. أيضاً تجنبي ممارسة الرياضة البدنية لمدة 7 أيام بعد العملية .