ما هي تقنية التقشير الكريستالي للوجه للتخلص من الندبات

يعاني عدد كبير من السيدات وتحديداً الشابات في عمر المراهقة من مشكلة حب الشباب الذي قد يترك أثره على الجلد بالرغم من كل العلاجات وكل الكريمات الطبية المستعملة، مما يسبب ازعاج كبير للسيدة ويجعلها تبحث عن حلول بديلة أخرى، كالتقشير الكيميائي والماسكات وحلول أخرى قد تكون غير مضمونة ومؤذية للبشرة. تقنية التقشير الكريستالي للوجه هو أحد هذه الحلول لعلاج هذه المشكلة، فتعرفي على هذه التقنية للتخلص من الندبات.

ما هي تقنية التقشير الكريستالي للوجه للتخلص من الندبات

تقنية التقشير الكريستالي لإزالة الندبات في الوجه

التقشير الكريستالي لندبات الوجه هي أداة تفرز على الجلد بلورات التقشير الكريستالية يتم رشها على الجلد لتقشير الطبقة السطحية للجلد. فالتقشير هو إجراء سطحي يزيل الطبقة العليا من بشرتك فقط ولا يتعمق بالجلد ، وهو يعالج كل أنواع الندبات مثل حب الشباب وندبات الجدري. فإذا كنت تبحثين عن علاج اقوى ننصحك باستشارة طبيب الجلدية لتزويدك بكل المعلومات الضرورية.

أضرار تقنية التقشير الكريستالي للوجه

تقنية التقشير الكريستالي فعّالة جداً للوجه وتساعد على إزالة الندبات، ولكن كأي تقنية جمالية لها بعض الأضرار من أهمها أن البشرة قد تكتسب اللون الوردي بعد التعرض لهذه التقنية، ولكن سيبدأ اللون بالزوال تدريجياً.

ليس هناك أي أضرار خطرة لتقنية التقشير الكريستالي للوجه ولكن على المرضى الذين يستخدمون أدوية علاج الأمراض الجلديّة توخي الحذر لعدم التعرض لأي آثار جانبية.