صور حلا شيحة قبل وبعد عمليات التجميل هل تغيرت كثيرا

منذ عودتها عن الإعتزال الفني وخلعها للحجاب، بدأت الممثلة المصرية حلا شيحة بالقيام بحملة تغييرات شاملة لشكلها تدريجيا وتضمنت عمليات تجميل في وجهها وتغيير أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها.

حلا شيحة قبل وبعد تجميل الأنف

نبدأ من أحدث خطوة تجميلية اعترفت بها الممثلة حلا شيحة من خلال خضوعها لعملية تجميل في أنفها قبل أيام قليلة.

حلا شيحة قالت بأنها اجرت نحتاً لعظمة أنفها البارزة والتي كانت تزعجها خصوصا في صور البروفايل الجانبية، موضحة بأنها باتت اليوم أكثر تصالحا مع شكلها مع اجراء هذه الخطوة التي كانت ترغب بالخضوع لها منذ زمن.

حلا شيحة وقبل وبعد تجميل الشفاه

وبدت حلا شيحة في احدث صورها قبل ايام بشفاه أكثر امتلاء وحجما عن السابق، ما دفع جمهورها الى سؤالها عن مواكبتها لموضة حقن الشفاه بالفيلر لتكبيرها، الا ان الممثلة المصرية نفت الأمر معتبرة بأنها غيّرت فقط من طريقة مكياج شفاهها.

ورغم نفيها تكبير شفاهها، الا ان الجمهور قارن بين صورها القديمة وصورها الحديثة معتبرين بأنها خضعت بالفعل لتقنية تكبير الشفاه.

حلا شيحة وتعديلات جمالية مختلفة

لم تقتصر التحولات الجمالية في ملامح حلا شيحة على شفاهها وأنفها، انما بدت أكثر جمالا عن السابق من خلال خضوعها لتقنيات تجميل متعددة مثل شد الوجه لجعله أكثر شبابا ونضارة، ومعالجة تجويف وإسوداد تحت العين حيث كانت حلا شيحة تعاني من هذه المشكلة من خلال ملاحظة صورها القديمة ومقارنتها بأحدث اطلالاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

الى جانب عمليات التجميل، واكبت حلا شيحة تبدلات متعددة في اطلالاتها الجمالية، فغيّرت أكثر من مرة لون شعرها بتدرجات البني والأومبريه مع الخصل الشقراء الفاتحة، وشاركت جمهورها بهذه التبدلات من خلال تواجدها في صالونات التجميل، كما أنها باتت أكثر اهتماما بمكياجها وبدا ميلها الى الألوان الترابية المتناغمة مع لون بشرتها.

شاهدوا في الألبوم المرفق صور حلا شيحة قبل وبعد عمليات التجميل، وهل برأيكم تبدلت ملامحها جذرياً؟.