كيف تتم عملية إزالة الدهون حول الركبة

لا يمكن للركبة السمينة أن تجعلك تبدين أقصر فحسب، بل إنها تزيد من الضغط على المفاصل أيضاً. يؤثر وجود ركبتي سمينة على طريقة لباسك، فقد تخافين من ارتداء ملابس السباحة أو السراويل القصيرة إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، مما يؤثر أيضاً على ثقتك بنفسك. فعملية شفط الدهون حول الركبة تعد حل مناسب لك وتساعدك على تحسين مظهر ركبتيك ومظهر ساقيك.

كيف تتم عملية إزالة الدهون حول الركبة

ما هي عملية شفط الدهون حول الركبة؟

غالبًا ما يتم تسمية الركبتين كأفضل جزء في الجسم عند النساء، فأن يكون لديك ركبتين جميلتين تزيد من جمال جسمك وجمالك. ولكن لسوء الحظ بالنسبة للبعض ، يمكن جمع منصات صغيرة من الأنسجة الدهنية حول الركبة، فيمكن أن تكون رواسب الدهون هذه ناتجة عن زيادة الوزن أو الوراثة أو تتعلق بالتغيرات الهرمونية لدى النساء بسبب الولادة أو انقطاع الطمث. إن تغيير الدهون في الركبة مع ممارسة الرياضة أو فقدان الوزن قد يسجل فقط تحسينات بسيطة للغاية. يتم إخفاء التعريف بين عضلة المعدة والركبة بواسطة هذه الدهون الزائدة ، مما يمنح الركبة مظهرًا سميكًا وبدون شكل.

فعملية شفط الدهون هي الحل بالنسبة لك. يمكن لشفط الدهون إزالة هذه الانتفاخ بسهولة وفعالية، مما يؤدي إلى تحسين مظهر الساقين من خلال جعل عظمة الركبة أكثر بروزاً والركبة أكثر تحديداً بشكل عام. فاتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام لا يساعد على تغيير الدهون الزائدة في الركبة، لذا قد يكون شفط الدهون في الركبة خياراً أفضل يستحق التفكير فيه.

فوائد عملية إزالة الدهون حول الركبة

بالنسبة للعديد من المرضى، يمكن أن تؤدي إزالة كمية صغيرة جداً من الدهون إلى إحداث تغيير كبير في المظهر الجمالي الشامل للساق، مما يساعدها على أن تبدو أقل حجماً وأكثر تناسقاً. قد يكون العلاج ضروري لإعادة تحديد الركبتين، ومع ذلك فإن العديد من المرضى يختارون الخضوع لشفط الدهون في الفخذ الداخلي في نفس الوقت لتحقيق نتائج متناسبة بشكل جميل تعزز صورة ظلية شاملة.

قد تلاحظين الفوائد التالية بعد إجراء عملية شفط الدهون حول الركبة، خاصةً إذا أجريت بالتزامن مع شفط الدهون في الفخذ الداخلي أو الخارجي، وهي الحصول على ساق أكثر منغم المظهر، المزيد من الراحة عند المشي أو الجري، بالإضافة إلى ثقة أكبر في ارتداء الملابس التي تكشف الركبتين.