Future Solution LX من SHISEIDO تحتفل بعيدها العاشر مع مجموعة Nishijin

للاحتفال بالعيد العاشر من Future Solution LX، قامت "شيسيدو" SHISEIDO بابتكار مجموعة Nishijin.

تقوم مجموعة Future Solution LX بالدمج بين أحدث تقنيّات اليابان للعناية بالبشرة وقدرات النباتات من تربة البلاد الطبيعيّة الغنيّة.

للتعبير عن امتنانها للعملائها، تطلق SHISEIDO مجموعة من المستحضرات الخاصّة بالعيد العاشر ضمن كميّات محدودة. لقد تمّ تغليف مستحضرات Total Regenerating Cream E، المستحضر من توقيع العلامة، وكريم النهار Total Protective Cream E يدويّاً في نسيج Nishijin الثمين من قِبل أخصائيّين في مجال تقنيّات التغليف اليابانيّة التقليديّة.

المستحضرات الأساسيّة الخمسة ضمن مجموعة Future Solution LX

إنّ البشرة المتألّقة والصحيّة مدخل يشرق من خلاله الجمال الداخلي. تتميّز مجموعة Future Solution LX العاديّة بعشبة Enmei ومزيج من النباتات القويّة الأخرى التي تنمو في اليابان. يمكنكم الاطّلاع هنا على خمسة مستحضرات ضمن المجموعة تُستخدم للعناية اليوميّة.

Extra Rich Cleansing Foam E

تقوم رغوة التنظيف هذه بتنقية البشرة في العمق عبر تغليفها بفقاعات رغوة سميكة. وتقوم الرغوة بإزالة الملوّثات غير المرغوبة في العمق وتمنح الترطيب لتخلق بيئة مثاليّة لتقديم المكوّنات الفعالة للملطّف المستخدم لاحقاً. تترك البشرة ناعمة ونقيّة.

Concentrated Balancing Softener E

مستحضر تلطيف يمنح البشرة فوراً ترطيباً غنياً يدوم لفترة طويلة من الوقت. تمّ تركيبه مع 4MSK وTMG، ليبرز الإشراق الناعم في البشرة. يعتني ببنية البشرة المرهفة بدقّة، ويمنحها إحساساً ناعماً وتألّقاً حيويّاً.

Total Regenerating Cream E

كريم ليلي. يساعد على تحسين المرونة والمسام والتجاعيد واللمعان من أجل بشرة حيويّة وشابة. تمّ تركيبه مع تركيز عالي من SkingenecellEnmei، مع خلاصة كزبرة الثعلب. إنّ التركيبة غنيّة وكريميّة.

Eye and Lip Contour Regenerating Cream E

يقوم هذا الكريم المجدّد للجمال لنواحي محيط العينَين والشفاه بإبراز اشتداد ومرونة وتألّق البشرة من خلال قدرته المركّزة لتجديد البشرة. تمّ تركيبه مع مستخلص Okura الذي يساعد على إبراز اشتداد ومتانة بشرتكم، ومستخلص Houttuynia Cordata الذي يساعد على تخفيف الانتفاخ. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم بودرة Aura Radiance Powder إشراقاً وتألّقاً جميلاً، مع الحفاظ على الرطوبة طوال 24 ساعة.

Total Protective Cream E

كريم للنهار غنيّ ومخمليّ الملمس. يحافظ على الترطيب طوال اليوم. يحتوي على مستخلص Sansho الفاخر ويحارب أنواع التوتّر التي تسبّب ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ. يُمكن استعماله أيضاً كقاعدة لمستحضر الأساس.

عشبة Enmei

مكوّن متقدّم لمقاومة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ

مستخلص ورقة Sakura

مستخلص من أوراق شجر الكرز التي تنمو في جزيرة إيزو أوشيما.

مستخلص شاي Uji الأخضر الفاخر

مستخلص من أوراق الشاي التي تنمو في يوجي بالقرب من كيوتو. تساعد خصائصها المضادة للأكسدة على حماية البشرة.

مستخلص جذور Angelica

مستخلص من جذور Angelica التي تُحصد في هوكايدو.

مستخلص Sansho الفاخر

يعزز التعبير عن قدرة البشرة. يساعد على تحفيز مقاومة البشرة للتوتّر اليوميّ.

مستخلص Burnet

يعزّز التعبير عن قدرة البشرة. يساعد على تحسين القدرات التجديديّة في البشرة.