المكسيكية فانيسا تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2018 ..بالصور

توجت المكسيكية فانيسا بونز دي ليون Vanessa Ponce De Leon بلقب "ملكة جمال العالم" للعام 2018 في المسابقة التي أقيمت في جزيرة هاينان الصينية، وذلك بعد منافسة حادة في التصفيات النهائية مع كل ملكات جمال البلدان التالية: بلاروسيا، جامايكا، المكسيك، اوغندا وتايلاند.

ملكة جمال العالم 2018

مكسيكية تتوج بلقب ملكة جمال العالم

الصفحة الرسمية لـMiss World 2018  أعلنت عبر تويتر خبر فوز الملكة المكسيكية، من خلال تغريدة جاء فيها :"لدينا ملكة جمال عالم جديدة. حصلت المكسيكية فانيسا بونز دي ليون على لقب ملكة جمال العالم وهي الملكة رقم 68".

معلومات عن ملكة جمال العالم 2018

وفي أول تعليق للملكة المكسيكية على فوزها باللقب بعد تسلمها التاج من نظيرتها الهندية مانوشي شيلار، علّقت قائلة: "لا أصدّق أنني فزت، جميع المشاركات قدّمن أداء جيداً، أشعر بالفخر لتمثيلي لهنّ، سأبذل قصارى جهدي في الوقت المتاح لي لأجل هذا اللقب".

ملكة جمال العالم الجديدة فانيسا بونس دي ليون (26 عاماً) حاصلة على شهادة في مجال إدارة الأعمال الدولية، وهي عضو في مجلس إدارة مركز لإعادة تأهيل الفتيات، كما تعمل متحدثة باسم المعهد الوطني للشباب وتعمل كذلك عارضة أزياء ومقدمة برامج، ومن هواياتها لعب الكرة الطائرة والرسم وممارسة رياضة الأقراص الهوائية.

وحلّت التايلاندية نيكولين بيشابا ليمسنوكان (20 عاماً) التي تدرس إدارة الأعمال الوصيفة الأولى للملكة.