تعرفي على السعوديات اللواتي اطلقن ماركاتهن التجميلية الخاصة

برزت الكثير من الأسماء السعودية اللواتي أبدعن في المكياج مثل هميز بنجابي ونورة بو عوض ومنى النعمان  ووعد التركي وغيرهن الكثيرات ممن عرفن بلمساتهن الخاصة بالعرائس خصوصا والمكياج الخليجي بشكل عام.
 
إلا أن بعض هذه الأسماء أطلقت ماركاتها الخاصة بها في المكياج ومنها على سبيل المثال:
 
رموش blink:
blink أول علامة تجارية سعودية للرموش وجدت نجاحاً واسعاً بين الكثير من السعوديات والخليجيات ليتابعها في الحساب الخاص بهم أكثر من ٢٧ ألف متابع. تقوم بصنع الرموش من المنك وتستخدم ٢٥ مرة ويزداد عدد إستخدامها مع العناية، إذ صنعت هذه الرموس بصناعة يدوية بأعلى جودة سعين منهم ليصبحوا أعلى علامة تجارية للرموش رائدة في الشرق الأوسط.
 
خلدة لاشز:
وتوافق سياستها رموش بلينك إذ يمكن إستخدامها أكثر من ٢٥ مرة لتستخدمها الكثير من مشاهير الميك آب ارتست في السعودية. وإكتسبت رموش خلدة شهرتها من خلال تنوعها وتواصلها السريع مع جميع عميلاتها من خلال موقعها الخاص أو حسابها في الإنستقرام والذي يتابعها فيه أكثر من ٢٧ ألف متابع . 
 
لاشز نورة بو عوض:
نوعت فيها الميك أب ارتست نورة بو عوض والتي يتابعها في حسابها في الانستقرام أكثر من مليون متابع في الأنواع فخصصت رموش لذوات العين الصغيرة ونوع الكيرلي لللأعين المدورة واللوزية والجاحظة.
 
أحمر الشفاة الخاص بوعد التركي 
والتي أطلقت مجموعتها الخاصة بالأرواج ويتابع وعد في حسابها الشخصي في الانستقرام أكثر من ٩٤١ ألف متابعها كما أعلنت فيه انطلاق أرواجها في الفترة المقبلة.
 
والتي أطلقت علامتها التجارية AB كأول ماركة مكياج سعودية تحت رعاية أفضل مصانع الاتحاد الأوروبي، والتي كان حفل إفتتاحه في دبي يتابع فنان في حسابها أكثر من  مليون متابع.