النسخة الإلكترونية

لحماية مثالية من الشمس.. اختاري أنثيليوس

لحماية مثالية من الشمس.. اختاري أنثيليوس
1 / 3
لحماية مثالية من الشمس.. اختاري أنثيليوس
لحماية مثالية من الشمس.. اختاري أنثيليوس
2 / 3
لحماية مثالية من الشمس.. اختاري أنثيليوس
لحماية مثالية من الشمس.. اختاري أنثيليوس
3 / 3
لحماية مثالية من الشمس.. اختاري أنثيليوس

على الرغم من ضرورة استخدام الواقي الشمسي لوقاية البشرة من أشعة الشمس إلا أنه يبقى اختيار الواقي المناسب لبشرتك هو الأمر الحاسم في فعالية هذه الخطوة.

يحمي الواقي الشمسي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، بنوعيها: الأشعة فوق البنفسجية UVA، ذات التأثير طويل المدى على البشرة كظهور علامات التقدم بالعمر أو الحساسية، اي ان لها قدرة على اختراق طبقات البشرة لتصل إلى خلايا طبقة الأَدَمَة، لتنتج الجذور الحرة والتي يُمكنها إحداث ضرر والتسبب بما يسمى البشرة الحساسة للشمس (احمرار البشرة والحكة والطَفَحٌ الضَوئِيٌّ مُتَعَدِّدُ الأَشْكال). أما النوع الثاني فهو  الأشعة فوق البنفسجية UVB، تعتبر ذات أثر فوري على البشرة، حيث تسبب حرق واسمرار البشرة.

ويعد الواقي الشمسي عامل مهم في الوقاية من سرطان الجلد- فقد أثبتت الدراسات بأن تطبيق الواقي الشمسي بانتظام يقلل من خطر الإصابة بهِ إلى النصف كما يحد من ظهور التجاعيد الدقيقة وتغير لون الجلد وزيادة سماكتها التي تنتج عادة من تعرض البشرة لأشعة الشمس.

ويساعد تطبيق الواقي الشمسي بشكل يومي من تخفيف تصبغات الجلد، البقع البنية، الكلف، النمش وجفاف البشرة.

في هذا الاطار، تقدم مجموعة أنثيليوس Anthelios من علامة لاروش بوزيه، خيارات رائعة للواقي الشمسي، تناسب مختلف أنواع البشرة، وهي منتجات سائلة وزيتية وحليبية وهُلامية وبخاخات تمنحك خيارًا واسعًا من القوامات، وتجمع بين الراحة والحماية، وتأتي في أشكال مختلفة وبمستويات متفاوتة من الحماية (عامل حماية من أشعة الشمس عالي 30 أو عامل حماية فائق 50+)، وأهم هذه الأنواع:

أنثيليوس غير مرئي فلويد SPF50+ المناسب لجميع أنواع البشرة

يحتوي على أعلى حماية من أشعة الشمس الفوق البنفسجية من كل منتجات أنثيليوس. يحمي البشرة من  أشعتي UVA وUVB، ويتميز بأنه ضد الماء، الرمل، والعرق ومناسب لمنطقة حول العين، وخفيف على البشرة ولا يترك علامات بيضاء.

رذاذ أنثيليوس غير مرئي  لجميع أنواع البشرة

هو رذاذ شفاف مع عامل حماية 50 يناسب جميع أنواع البشرة، لا يترك علامات على البشرة أو تحت الذقن والحواجب، كما أنه أخف من الهواء، يتميز بتكنولوجية إيرليسيوم (حبيبات مصغرة للمسة نهائية غير لامعة تمتص جميع مصادر اللمعان (الدهون والزيوت والرطوبة)، كما يحتوي على مضادات للأكسدة لتعديل التأثير السلبي الناتجة عن عوامل الأكسدة. والجدير ذكره بأنه يُمكن استخدامه فوق أو أسفل مستحضرات التجميل. يستغرق تطبيقه 3 ثوان فقط.

لا روش بوزيه أنثيليوس اكس الـ +SPF 50  جل كريم ملمس جاف مفعول مزدوج مضاد للَمّعان للبشرة الدهنية:

وهو جل كريم ملمس جاف مفعول مزدوج مضاد للَمّعان، يعمل على حماية البشرة الدهنية المعرضة للحساسية والشوائب، خال من العطور والبارابين وغير زؤاني ومقاوم للمــاء، والأهم بأنه يتم امتصاصه بسرعة ويعطي نتيجة جافة تعشقها صاحبات البشرة الدهنية.

لا تترددي باختيار ما يناسب بشرتك لحمايتها من أشعة الشمس على مدار العام، واستمتعي بالخيارات الرائعة التي تقدمها مجموعة أنثيليوس، مهما كان نوع بشرتك ومهما كانت الشروط التي تسعين لها في الواقي الشمسي الخاص بك.

×