Adwoa Aboah الوجه الإعلامي الجديد لـ Rimmel London في لقاء حصري مع مجلة "هي"

أعلنت ريميل لندن Rimmel London عن اختيارها عارضة الأزياء العالمية والناشطة في مجال التوعية بالصحة العقلية، "أدوا ابوه" Adwoa Aboah، اختارتها وجها إعلاميا لمستحضرات التجميل والحملات الإعلامية في عام 2021 والفترة المقبلة.

"أدوا أبوه" هي من أشهر العارضات في العالم، وقد تصدرت صورها في السنوات الأخيرة أغلفة أهم المجلات العالمية. كما أختيرت عارضة العام 2017 وأدرجتها مجلة "تايم" في العام التالي ضمن لائحة قادة الجيل المقبل، وقد تضمنت هذه اللائحة عشرة ناشطين وفنانين ورياضيين متميزين. وقد أشارت ريميل لندن إلى أن اختيار "أبوه" لم يكن لأنها صاحبة وجه ملفت وحسب بل لأنها أيضا وقبل كل شيء صاحبة شخصية مميزة فهي صريحة ولها اهتمامات جمة بقضايا المرأة والصحة العقلية.

انفردت مجلة "هي" بلقاء حصري مع "ابوه" تحدثت فيه بصراحة عن تعاونها مع ريميل لندن فقالت إن اهتمامها بهذه العلامة التجارية قديم فقد عرفتها منذ الصغر، وأنها أحبت التوجه التي تسير فيه. وأشارت الى اعجابها بتطور العلامة وهدفها لإعادة تعريف ما هو الجمال وإعادة هيكلته فيعكس بتأكيد أكثر ما يريده المستهلك. كما تحدثت "ابوه" عن مفهومها الخاص بالجمال وهي تؤكد أنه لا يأتي بشكل أو حجم أو لون واحد بل هو متعدد الطبقات والألوان والأشكال. وكان من الملفت في الحوار الذي أجريناه عبر تطبيق zoom أن "ابوه" اختارت أن تكون اطلالتها بماكياج ناعم، وقد استخدمت برونزر ناعم وظلال جفون بلون أخضر مع ماسكارا ومحدد شفاه. وأشارت في حديثها الى أنها تحب الماكياج لكنها تضعه بشكل بسيط وقد أكدت الى أنه هنالك العديد من الطرق التي يمكن الإنسان أن يعبر فيها عن نفسه وعما يشعره بالراحة. كما أشارت إلى أن ما يسعدها حقا هو أن ريميل لندن تسعى جاهدة إلى أن تشعرها بالراحة وأن تكون واثقة من نفسها.

كما أكدت أن دورها الجديد مع ريميل لندن هو تعاون مشترك وأنه سيكون لها دور فعال في اختيار الفريق الفني الذي سيعمل على الحملات التي تشارك بها فيقدمون تفسيرهم الخاص للجمال فيكون جديدا وشابا.

تنشط "ابوه" في العمل للتوعية بالصحة العقلية وقضايا المرأة والمجتمع، وقد أسست Gurls talk وهي منظمة غير ربحية غرضها تعزيز الصحة العقلية وسلامة المراهقات والشابات، وتوفير مساحة آمنة لهن وتكون منبرا لتبادل الخبرات ودعم بعضهن البعض. ومن خلال الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية وخبراء الصحة العقلية، تسعى الجمعية الى توفير معلومات صحيحة تضعها في متناول الشابات من خلال بودكاست ونشاطات مختلفة عبر الانترنت وفي أرض الواقع. كما تهدف الى محو النظرة السلبية التي يوصم بها الحوار حول الصحة العقلية مع تعزيز مجتمع داعم يمنح جميع الفتيات صوتا يعبرن فيه عن أنفسهن ويعرضن المواضيع التي تهمهن.   

تابعوا تفاصيل الحوار في عدد يونيو المقبل من مجلة "هي".