مجموعة أحمر شفاه سائل Herrera Beauty : مستحضر مثالي لعاشقات الجمال

نجحت هيريرا بيوتي Herrera Beauty منذ إطلاقها بتغيير المفاهيم السائدة حول مستحضرات التجميل، وقدّم الخط الأول للعلامة الرائدة مفهوماً فريداً يجمع بين مستحضرات التجميل والمجوهرات في تصميم واحد، بما يعكس نهج العلامة الاستثنائي في عالم الأزياء وطابعها المستوحى من مرح الحياة، لتمنح السيدة العصرية حرية التعبير عن نفسها بطريقة عفوية وجريئة. وضمّت هذه المنتجات التي طرحتها العلامة في بداية 2020 مجموعةً فاخرةً يمكن تخصيصها بالكامل من أحمر الشفاه وبودرة الوجه والإكسسوارات، حيث يمكن التباهي بها للتألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار.

وبعد هذا النجاح الباهر، تقدّم العلامة مجدداً مستحضراتٍ استثنائية من أحمر الشفاه السائل ضمن مجموعة متنوعة من حيث اللون والقوام وتدرجات لامعة وغير لامعة وأخرى من تدرجات الساتان، لتثري محفظتها من مستحضرات أحمر الشفاه الرائعة.

وتعكس المجموعة الغنية من حيث اللون والقوام والتصميم نهج هيريرا في استخدام مستحضرات التجميل كوسيلة مثالية للتعبير عن الذات.

وتمزج المجموعة الجديدة بين الموضة الراقية ومستحضرات التجميل الفاخرة، أمّا قيمها الجمالية فتواصل تجسيد الجوهر الحقيقي للدار في أولى تشكيلاتها من أحمر الشفاه.

مجموعة أحمر الشفاه السائل: 20 لوناً بقوام الفينيل اللامع والقوام المخملي المطفي

تزخر المجموعة بألوان غنية وتركيبة ثابتة ومقاومة للماء، ما يضمن التألق بتدرجات لونية لا تُضاهى. وقد تم تصميم المجموعة من صباغ نقي وعالي الكثافة يوفّر تغطيةً كاملةً من لمسةٍ واحدة. كما يتميز أحمر الشفاه بتركيبة من الجل الزيتي تمزج بين الخواص العملية والمواد المغذّية، ما يتيح ثباتاً لونيّاً يدوم لفترةٍ طويلة.

ويتيح أحمر الشفاه السائل بالقوام المخملي المطفي لمسةً فائقة النعومة وعالية الكثافة، ضمن 13 لوناً أساسياً من قائمة هيريرا، تضمّ تدرجات متنوعة للأحمر والوردي والأرجواني، انطلاقاً من أحمر كارولينا الأكثر مبيعاً (رقم 511) ووصولاً إلى الأرجواني بلام بيست المفعم بالجاذبية (رقم 591).

ويتميز أحمر الشفاه السائل بتركيبة فعّالة لترطيب البشرة تنساب بسلاسة فوق الشفاه، مما يوفّر السهولة والدقّة في التطبيق مع جفاف فوري ولمسة غير لامعة بدون الإحساس بالجفاف. كما يوفر هذا الإصدار تغطيةً ثابتة وموزعة بصورةٍ مثالية، ليضمن إطلالةً مشرقةً تدوم بين 8 و12 ساعةً.

أمّا أحمر الشفاه السائل بقوام الفينيل اللامع فيضم سبعة ألوان كثيفة من قائمة هيريرا الخاصة بتدرجات المرجاني والأحمر والوردي، بما في ذلك وردي فيروشس بينك (رقم 271)، ما يتيح لمسةً نهائيةً مشبعةً بالألوان وفائقة اللمعان بفضل معامل الانكسار العالي والبوليمرات الطريّة ذات القوام الهلامي. بينما تعمل مستخلصات براعم الخردل العضوي على تعزيز دوران الأوعية الدموية الدقيقة في البشرة، لتملأ الشفاه مباشرةً وتقلّل من ظهور الخطوط الدقيقة. وينساب هذا المستحضر بكل سلاسة ودقّة عند تطبيقه، حيث يحتوي على تركيبة زيتية مُطرّية وغير لزجة لملمس خفيف الوزن يساعد في ترطيب الشفاه لساعات طويلة، ويمنحها إطلالةً نضرةً وجاذبيةً لا تُقاوم.

وتمّ تطوير مجموعة أحمر الشفاه السائل الجديدة من هيريرا بيوتي وفق أحدث التقنيات، وهي مصنوعة بالكامل من مكوّنات نباتية المنشأ ومصمّمة لتوفير أحمر شفاه مريح يدوم ألقه لفترة طويلة.

تركز هيريرا بيوتي على تخصيص منتجاتها بما يناسب كل سيدة، وهذا ما ينعكس في مجموعة أحمر الشفاه السائل الجديدة، حيث يمكن تطبيقها وإهداؤها وتكييفها مع أسلوب كل سيدة وذوقها المتفرّد.

من جهة ثانية، تتألّق مجموعة أحمر الشفاه السائل بأغطية مزيّنة بلمسات ذهبية مختارة على شكل حيوانات، لتثري أرشيف العلامة برمزين جديدين، هما السلحفاة التي ترمز إلى الحكمة والأناقة واللبؤة التي تشير إلى الشجاعة والقوة، مما يتيح اختيار الحيوان المفضّل الذي يعبّر عن الشغف والإحساس الداخلي.