ثمرة تعاون L’Occitane مع المؤثرة يلدا كلشريفي

في العام الماضي ، تعاونت "لوكسيتان" L’Occitane مع مؤثرات عالميات في مشروع إنشاء مشترك تم في منزل العلامة التجارية "بروفانس" Provence لإطلاق ظلال أحمر الشفاه الخاصة بهم. مثلت المؤثرة يلدا كلشريفي Yalda Golsharifi المنطقة ، وتم إطلاق درجة أحمر الشفاه الخاصة بها عالميًا في يوليو 2020. في هذه المقابلة معها، أخبرتنا يلدا لمحة سريعة عن تعاونها مع لوكسيتان في إطلاق درجة أحمر الشفاه "بير بوميغرانايت" Bare Pomegranate الخاصة بها.

أخبرينا أكثر عن تعاونك مع لوكسيتان L’Occitane لإطلاق أحمر شفاه بدرجة خاصة بك.

كان السفر إلى بروفنس مسقط رأس لوكسيتان، تجربة رائعة خصوصاً أننا كنا محاطين بالكثير من الجمال. وهذه الرحلة بحد ذاتها كانت مصدر إلهامي أثناء اختيار درجة أحمر الشفاه "الفاكهة - بير بوميغرانايت" Bare Pomegranate.

كيف اخترت لون أحمر الشفاه "بير بوميغرانايت" Bare Pomegranate؟ من ماذا استلهمت هذا اللون؟

اخترت هذه الدرجة لأنها ناعمة وأنثوية وممتازة للإطلالات اليومية، إن كانت صباحية أو حتى مسائية. استلهمت لون أحمر الشفاه "بير بوميغرانايت" Bare Pomegranate من الطبيعية الخلابة التي شاهدتها في رحلتي إلى بروفنس، فأردت أن أعكس أيضاً الجمال الطبيعي الذي ينبع من داخل كل امرأة.

ما هي منتجاتك المفضلة من لوكسيتان L’Occitane؟

للعناية بالبشرة، أن أعشق "مياه الخلود لتنظيف وتهدئة الوجه" Immortelle Essential Water. أستخدمها يومياً مع "بلسم الخلود الثمين للعينَين" Precious Eye Balm و"جل أكوا ريوتييه فائق الترطيب" Aqua Réotier Ultra Thirst- Quenching Gel لترطيب الوجه.

ما هي القيم التي تقدرينها في علامة L’Occitane؟

أكثر ما يعجبني بالعلامة هو المسؤولية الاجتماعية. ليس هذا فقط، بل أيضاً المكونات الطبيعية التي تحتويها المنتجات. زيارة بروفنس ورؤية البيئة التي تأتي منها هذه المكونات جعلني أقدر لوكسيتان L’Occitane أكثر.

ما الذي دفعك إلى التعاون مع لوكسيتان L’Occitane؟

كما ذكرت، المسؤولية الاجتماعية جذبتني إلى العمل مع العلامة، خصوصاً أنها تساعد في تمكين المرأة واحترام التنوع البيولوجي وتقليل الهدر.

ما هي المستحضرات التي توفرها العلامة وتنصحي بها كل امرأة؟

نعم، زيت اللوز للاستحمام! ما زلت أستخدمه لأنه يجعل بشرتي ناعمة ومنتعشة. إنه مدهش حقاً.