ابرز اطلالات Cate Blanchett الجمالية في عيد ميلادها

بمنسابة عيد ميلادها ال50، جمعنا لك أبرز الإطلالات الجمالية للنجمة الأسترالية Cate Blanchett كيت بلانشيت كي تلاحظي أسلوبها التي تعتمده لتطبيق المكياج المناسب لعينيها المبطنتين وتسريحة شعرها البسيطة. فهي تحاول أن تحافظ على إطلالة جمالية تناسب عمرها وشخصيتها الهادئة.

ابرز اطلالات Cate Blanchett الجمالية في عيد ميلادها

مكياج عيون بسيط

تختار كيت بلانشيت المكياج البسيط لتحافظ على إطلالة جمالية ناعمة، حيث تعتمد في مكياج عيونها على المسكارا بشكل أساسي خصوصاً أنها من صاحبات العينين المبتنطين، لذا هي في حاجة ماسة إلى إبراز عينيها. ومن الواضح أنها تحاول أن تبتعد عن الظلال الداكنة التي تصغر مساحة جفنها، فهي تكتفي بوضع الظلال الترابية الفاتحة ودمجها جيداً على الجفن.

مكياج طبيعي

وفي أسلوب طبيعي، تختار كيت أن تطبق مكياج وجهها الطبيعي من خلال اختيار ألوان كريم أساس وكونسيلر مطابقة للون بشرتها وتستعين ببلاشر ناعم لتضيء بشرتها وتزيد من نضارتها. وفي ما يخص أحمر الشفاه، لاحظي أنها دائماً ما تختار الألوان الطبيعية كالنيود أو أحمر الشفاه الأحمر.

باستخدام هذه المستحضرات التجميلية تستطيع كيت الحصول على مكياج أنثوي ناعم يناسب عمرها وملامحها وشخصيتها.

تسريحات شعر

تحاول كيت بلانشيت التنويع بتسريحات شعرها القصير من خلال اتباع أكثر من تسريحة كالشعر المفرود المموج بشكل طبيعي أو الكعكة الخلفية المزينة بالضفيرة الناعمة. فشعرها الأشقر القصير يناسب شكل وججها ولون بشرتها مهما اختلفت تسريحتها.