الهايلايتر أبرز صيحات جمال صيف 2019

من الواضح أن الهايلايتر هو من أبرز صيحات جمال صيف 2019 وذلك لأن مكياج معظم عروض الأزياء لم تتخلى عن هذا المستحضر التجميلي مهما اختلف أسلوب المكياج. لذا اسوحي ألوان الهايلاتر وطرق تطبيقه من هذه الصور المنوعة.

الهايلايتر أبرز صيحات جمال صيف 2019

هايالايتر طبيعي

معظم النساء لا يعرفن طريقة اختيار لون الهيلايتر الأنسب لهن، لهذا السبب يفضلن عدم تطبيقه، لكن في الحقيقة الطريقة الصحيحة هي سهلة جداً. كل ما عليك فعله هو اختيار اللون القريب من لون بشرتك، مثلاً إذا كانت بشرتك فاتحة جربي Chanel Signe du Lion highlighter Blanc . أما إذا كانت بشرتك برونزية، فلن تجدي لون أجمل من الذهبي أو العسلي مثل Dior skin Nude Luminizer لأنه سيعطي بشرتك لمعة خيالية.

الهيلايتر الملون

أما إذا كنت من النساء الجريئات المحبات للتغير والتجديد، جربي أن تختاري هايلاتر بلون ظلالك، على سبيل المثال، جربي الهايلاتر الوردي guerlain Météorites Highlighter Duo وطبقيه بشكل متواصل مع ظلالك للحصول على لوك مميز. ولا تخافي من اختيار الألوان الغريبة، فصيحة الهايلاتر الجريء لا تزال مستمرة هذا العام.

البشرة السمراء

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، لا تترددي أبداً أثناء اختيار لون الهايلاتر لأن اللون الأصفر سيعطي بشرتك جمال خاص، لذا جربي fenty beauty killawatt freestyle highlighter trophy wife.