اشكال تسريحات شعر عفوية موضة ربيع وصيف 2019

استوحي اشكال تسريحات شعر عفوية من هذه الصور كونها موضة ربيع وصيف 2019، خصوصاً أن التسريحات البسيطة والطبيعية هي صيحة هذا العام. لذا تجرئي واختاري من هذه التسريحات ما يناسب نوعية شعرك وشكل وجهك.

اشكال تسريحات شعر عفوية موضة ربيع وصيف 2019

الشعر المنسدل بعفوية

إذا كنت من صاحبات الشعر الناعم والخفيف، هذه التسريحة قد تكون الأنسب لك لأنها ستُعطي شعرك كثافة واضحة. استخدمي المشط الرفيع لتمشطي خصل شعرك من الأسفل نحو الأعلى، فهذه التقنية يستخدمها مصففي الشعر لرفع التسريحة للأعلى. فكل ما عليك فعله في هذه التسريحة هو تمشيط الشعر بهذه التقنية كي تعطيه حجماً أكبر.

تسريحة شعر أنيقة

في حال كنت تبحثين عن تسريحة يومية مناسبة للجامعة أو للمكتب، استعيني بسشوار الشعر لأنه سيُعطي شعرك مظهراً أنيقاً وعفوي في الوقت ذاته. كما يمكن أن تموجي شعرك باللفافات بدلاً من الأدوات الحرارية كي تحصلي على خصل مموجة ناعمة ومتهدلة.

تسريحة شعر مرفوعة

اعتمدي تسريحة شعر سريعة ومرحة في الصباح إذا كنت قد تأخرتي عن موعدك. تسريحة الشعر المرفوعة هذه هي الأفضل لصاحبات الشعر الكيرلي لأنها ستعطيهن مظهراً عفوياً ومرحاً ليعكس شخصيتهن المميزة. ارفعي شعرك للأعلى دون الظغط بقوة واتركي الخصل القصيرة تنفرد بحرية، ثم استعيني بدبابيس الشعر كي ترفعي أو تثبتي بعض الخصل.