طبقي الكحل الأسود على طريقة Meghan Markle

طبقي الكحل الأسود على طريقة ميغان ماركل Meghan Markle  لتحصلي على مكياج عيون سموكي خفيف بأسلوب دوقة ساسكيس. فأنت بالتأكيد لاحظتي أنها تعتمد أسلوب مكياج واحد لجميع إطلالاتها تركز فيه على مستحضرات معينة كالكحل الأسود، لذا تعرفي معنا اليوم على الطريقة التي تتبعها ماركل لرسم عينيها.

طبقي الكحل الأسود على طريقة Meghan Markle

كحل أسود

بالرغم من أن ميغان ماركل تمتلك عينين بنيتين صغيرتين، إلا أنها لا تستغني عن الكحل الأسود، فهي لا تتخلى مثلاً عن رسم خط قصير على خط الرموش العلوي.

إذا كنت تودين تطبيق الكحل الأسود بأسلوب ميغان، اتركي أول خط رمش العين فارغاً ثم ابدئي برسم الكحل بخط رفيع وعرضيه تدريجياً حتى تصلي إلى نهاية العين. ومن الملفت أن ميغان تتجنب تمديد الكحل خارجاً كي تحافظ على شكل عينيها الطبيعتين.

كحل سموكي

غالباً، تقوم ميغان بدمج خط الكحل الذي رسمته على جفنها كي تعطي عينيها مظهراً أكثر نعونة. فالمكياج السموكي البسيط يخفف من حدة نظرات العينين.

تحديد العينين

من الجدير بالذكر أن ميغان تعتمد وضع الكحل الأسود داخل عينيها بالرغم من أن هذه الخطوة تقوم بتضيق العينين، لكنها تلجأ كذلك إلى إضاءة العين بالقليل من الهايلايتر مما يساعدها على إبراز عينيها على أنهما أوسع. ولا تنسي أن للمسكارا دور كبير في تكبير وتوسيع العينين.