أبرز إطلالات سيلين ديون الجمالية في عيد ميلادها ال 51

نطلعك اليوم على أبرز إطلالات سيلين ديون Celine Dion الجمالية في عيد ميلادها ال 51 لعلك تستلهمين منها إطلالتك الأنيقة التي تناسب السيدة الكلاسيكية المواكبة للموضة، وفي الوقت ذاته تحافظ على صورتها الأنثوية الناعمة.

أبرز إطلالات سيلين ديون الجمالية في عيد ميلادها ال٥١

تسريحات شعر

بالرغم من أن سيلين ديون  تفضل المحافظة على صورتها الكلاسيكية الأنيقة، إلا أنها لا تتردد في تنويع تسريحات شعرها. فهي تختار الشعر المنسدل المموج في الكثير من الأحيان، لكنها تختار كذلك تسريحتي ذيل الحصان وتشريحة الكعكة بطرق تناسب شكل وجهها الطويل. لذا، إذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، استوحي منها أفكار لتطبيق تسريحات شعرك.

أما في ما يخص صبغات الشعر، فهي تعتمد غالباً الشعر الأشقر بدرجات معينة كالعسلي والذهبي. إلا أنها ظهرت فيMet gala 2017  بشعر أسود داكن جعل بشرتها تبدو شاحبة.

مكياج كلاسيكي

لإكمال إطلالاتها الجمالية الأنيقة، تختار ديون ألوان ظلال كلاسيكية كالبرونزي والأسود وتضعها على جفنها بطريقة تناسب شكل عينيها. لكنها بالتأكيد لا تستغني عن الرموش الطويلة التي تتناسب مع شكل عينيها الدائريتين. أما لأحمر الشفاه، فهي تعتمد دائماً على أحمر الشفاه النيود المناسب للون بشرتها البرونزية الفاتحة مع إضافة لمسة من ملمع الشفاه. فهي من صاحبات الشفاه الرفيعة، لذا، ملمع الشفاه يكون ضرورياً لها كي تعطي شفتيها حجماً أكبر.