أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل عشاء amfAR Gala 2019

اخترنا لك مجموعة من إطلالات النجمات في حفل عشاء amfAR Gala 2019 الذي لفتنا به بساطة المكياج وتسريحات الشعر. فإن كنت من محبات البساطة، شاهدي الصور واستوحي إطلالتك الجمالية الناعمة.

أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل عشاء amfAR Gala 2019

تسريحات شعرعفوية

للحصول على الإطلالة الناعمة بطريقة مميزة، اختارت Alessandra Ambrosio إسدال شعرها المموج وإبعاده عن وجهها عن طريق تثبيت الخصل الأمامية للخلف بطريقة طبيعية. كذلك لجأت Kate Bock  إلى رفع شعرها بتسريحة الكعكة المرفوعة لكن دون أن تسحبها بقوة للخلف، بل فضلت أن تُبقي التسريحة أكثر طبيعية.

ظلال عيون برونزية

اختارت أغلب النجمات ظلال العيون البرونزية لأنها الأنعم، إلا أن كلن منهن طبقته على طريقتها. Kim Kardashian  مثلاً فضلت إبراز الرموش الطويلة والداكنة. أما شقيقتها Koutney، اكتفت برموش طبيعية وركزت على إضاءة العين.

مكياج مبرهج

من الإطلالات الملفتة كانت Leomie Anderson  التي استخدمت مسكارا ملونة على أطراف رموشها وأحمر شفاه الامع. أما Daniela Braga، وضعت  أحمر شفاه أحمر براق واكتفت بالظلال الطبيعية.

إطلالة جمالية ناعمة

بالرغم من أن جميع النجمات اخترن البساطة كعنوان لإطلالاتهن إلا أن Emily DiDonato كانت الأكثر طبيعية. فتسريحة شعرها المنسدلة ومكياجها الذي اقتصر على المسكارا والبلاشر جعلها تبدو أصغر سناً وأكثر جمالاً.