استوحي تسريحة شعرك مع الغرة من النجمات

جمعنا لك بعض صور النجمات اللواتي اعتمدن تسريحة شعر مع الغرة، لكي تستوحي منها تسريحة شعر عصرية ومميزة. فإذا كنت من الفتيات اللواتي يحبن التغير بقصات الشعر، شاهدي هذه الصور واختاري منها التسريحة التي تناسب شكل وجهك وتعبر عن شخصيتك.

استوحي تسريحة شعر مع الغرة من النجمات

الغرة القصيرة

غالباً، تكون الفتاة التي تعتمد تسريحة الغرة القصيرة، كالتي اعتمدتها الممثلة الأمريكية إيما روبرتس Emma Roberts وعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk والعارضة البريطانية كارا ديليفين Cara Delevingne، جريئة وصاحبة شخصية قوية. فهذه القصة ستظهر جبهتك أكبر، وستحتاج للكثير من الوقت لكي تنمو.

غرة بطول واحد

معظم الفتيات يلجأن إلى تسريحة الغرة بطول واحد كالتي ظهرت بها المغنية الأمريكية تايلر سويفت Taylor Swift  والعارضة الأمريكية بيلا حديد Bella Hadid إلا أنها ليست المفضلة لدينا. فالغرة بطول واحد تكون عادةً غزيرة، مما يخفف من كثافة الشعر المتبقي، لذا لا تعتمديها في حال كنت من صاحبات الشعر الخفيف.

الغرة المجعدة

إذا كنت من صاحبات الشعر المموج أو الكيرلي مثل الممثلة الأمريكية زندايا  Zendaya، استوحي تسريحتك منها. الغرة المجعدة تضيف لمسة مميزة لإطلالتك.

غرة خفيفة

هذه القصة التي اعتمدتها العارضة الأمريكية هايلي بالدوين  Hailey Rhode Bieberهي من أكثر القصات التي نفضلها. فالغرة بطول متفاوت سيجعل تسريحتك تبدو طبيعية وفي الوقت ذاته ستخبئ جبهتك الكبيرة، لذا لا تترددي باعتمادها.