إطلالات جمالية مميزة لسيلينا جوميز

 

اخترنا لك مجموعة إطلالات جمالية مميزة لسيلينا جوميز، فهي تختار دائماً الظهور بشكل مميز ولافت إما بألوان مكياجها أو بتشريحات شعرها. جمعنا لك هذه الصور لتستلهمي منها إطلالتك لاحتفالات نهاية العام.

إطلالات جمالية مميزة لسيلينا جوميز

ظلال عيون ملونة

تنجح الأمريكية سيلينا جوميز باختيار ظلال عيونها بألوان تتناسب مع ملابسها، فمثلاً وضعت سيلينا ظلال عيون برتقالي بنفس درجة لون فستانها في إحدى إطلالاتها السنة الماضية، وفي نفس السنة، أثناء حضورها Met Gala، كحلت سيلينا فستانها الأبيض البسيط بظلال عيون وردية. أما في Met Gala 2018 اختارت جوميز ظلال العيون البراقة الذهبية لتلفت الأنظار بها.

أحمر الشفاه

كما ذكرنا سابقاً، سيلينا تحب التميز، لهذا السبب نراها دائماً بلون أحمر شفاه مختلف. ولأن شفتيها جميلتين، يصبح من الصعب أن نختار لون محدد نفضله عليها. فهي ترتدي البرتقالي الفاقع والنيود الهادئ والأحمر الناري والعنابي الداكن.

تسريحة الشعر

مؤخراً ظهرت سيلينا بشعر أطول من شعرها الحقيقي، إلا أنها دائماً ما تختار تسريحات شعر مختلفة حتى بالشعر الكاريه حيث تربطه أحياناً للخلف أو تتركه منسدلاً، مموجاً أو مستقيماً. الذي لفتنا أيضاً هو أنها لا تلجأ لصبغ شعرها كثيراً، مما يُزيد من نعومتها.

 ألوان الشعر

نادراً ما تعتمد سيلينا ألوان الشعر الفاتحة أو الملونة كالأحمر مثلاً، فيبدو أنها تفضل لون شعرها الطبيعي، وهو بالفعل اللون الأنسب لها.