مكياج مستوحى من أناقة الأفلام الكلاسيكية في إطلالة الهالوين من Dior

مع اقتراب موعد الهالوين، ابتكر المدير الإبداعي لديور Peter Philips إطلالات جمالية بمكياج غامض مستوحى من  أناقة الأفلام الكلاسيكية، يركز من خلاله على إظهار روج ديور المتميز. نقدم لك اليوم، تفاصيل المكياج الذي ابتكره بيتر فيلبس في هذه المناسبة إذا أردت أن تستوحي منه بعض اللمسات الكلاسيكية العصرية في إطلالتك الجمالية للهالوين.

تفاصيل مكياج Peter Philips لإطلالة الهالوين

  • طلاء الأظافر Dior Vernis 999
  • البلاشر Rouge Blush 999
  • باليت ظلال العيون 879 Rouge Trafalgar أو 079 Black Bow 
  • ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl Ultra-Black Mascara 
  • أحمر الشفاه Rouge Dior

تفاصيل مكياج Peter Philips لإطلالة الهالووين

أحمر الشفاه Rouge Dior

في إطلالة الهالوين الجمالية التي ابتكرها المدير الإبداعي لديور Peter Philips، تشكل الشفاه الأساس الأول، حيث كان اختياره أحمر الشفاه الأحمر Rouge Dior مستوحى من أفلام الرعب الأمريكية المليئة بالتشويق المغامرة. لذا حددت الشفاه بطريقة دقيقة وواضحة لكن مع القليل من الغموض.

طلاء الأظافر Dior Vernis 999

بالتنسيق مع لون أحمر الشفاه الأحمر المذكور، اختير طلاء الأظافر Dior Vernis 999 الأحمر الكلاسيكي الذي يبرز جمال اليدين سواء كانت الأظافر طويلة أو قصيرة. هذا اللون الكلاسيكي الناري يناسب جميع ألوان البشرة الداكنة والفاتحة.

البلاشر Rouge Blush 999

من وحي فكرة المكياج الكلاسيكي المستوحى من أفلام الرعب، كانت صور هذه الإطلالة الجمالية مليئة بالتشويق والغموض بفضل الأضواء المستخدمة. قد لا تلاحظي بدقة لون البلاشر المعتمد، إلا أن  Peter Philips اختار البلاشر Rouge Blush 999 لإكمال أناقة هذه الإطلالة الجمالية.

ظلال العيون 

كي يبدو مكياج الهالوين هذا كلاسيكي لكن عصري في الوقت ذاته، اعتمد فيليبس أسلوب المكياج السموكي باستخدام باليبت 079 Black Bow بالدرجات الباردة وباليت و 879 Rouge Trafalgar بدرجاتها الحمراء المختلفة. 

ماسكارا 

لإتمام هذه الإطلالة الجمالية الساحرة والملفتة التي يمكنك اعتمادها في الهالوين أو في أي مناسبة أخرى، مرر بيتر ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl Ultra-Black Mascara على الرموش لرفعها وتوسيع العين بأسلوب بسيط وأنيق وجميل.

هذه هي الخطوات البسيطة التي يمكن أن تستوحيها من مكياج ديور للهالوين. فلا تترددي أبداً عند اعتمادها إذا كنت من النساء الكلاسيكيات اللواتي لا يفضلن المبالغة في الإطلالة الجمالية لكن يبحثن عن ما هو جديد وعصري للفت أنظار الجميع إلى أسلوبهك الأنيق.