5 مستحضرات جمالية عليها مرافقتك إلى الشاطئ

قد يكون البحر هو ملاذك الوحيد هذا الصيف، لذا نحن نتوقع رؤيتك هناك بشكل متكرر إلى أن تكسبين لون برونزي فاتن. لكن قبل ذهابك إلى البحر حرصنا أن نقدم لك لائحة تضم 5 مستحضرات جمالية لابد أن ترافقك.

مستحضرات جمالية لا غنى عنها في البحر

واقي الشمس 

من أهم المستحضرات التي يجب ألا تنسيها أبداً يومياً هي واقي الشمس. لذا طبقي Shiseido Expert Sun Protector Face and Body Lotion قبل توجهك إلى البحر كي تمتصه البشرة ولا تنسي أن تضعيه في حقيبتك لكي تعيدي تطبيقه كل ساعتين.

زيت تسمير البشرة

Sisley Super Soin Solaire Summer Body Oil

بعد تطبيق الواقي على وجهك، استعملي Sisley Super Soin Solaire Summer Body Oil على بشرة جسمك لتحصلي على لون أسمر جذاب ورائع. تماماً مثل واقي الشمس، أنت بحاجة إلى تطبيق هذا الزيت كل بضع ساعات.

ترطيب البشرة

Clarins Re-fresh Hydrating Beauty Mist

قبل الذهاب إلى البحر، أنت بحاجة إلى التأكد من حماية بشرتك لأن أشعة الشمس ستترك أثرها المدمر على أي حال. لا تهملي منتج ترطيب البشرة Clarins Re-fresh Hydrating Beauty Mist الذي سيحميها من الجفاف.

حماية الشعر

Sisley Protective Hair Fluid

تماماً مثل البشرة، أنت بحاجة إلى حماية شعرك الذي قد يتأثر بوضوح بسبب أشعة الشمس المؤذية، جربي رش Sisley Protective Hair Fluid على كامل شعرك إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن العناية بشعرهن.

شفاه زهرية

Benetint Cheek & Lip Stain

احصلي على مظهر جمالي جذاب على البحر دون الحاجة إلى طبقات مكياج أو أي مستحضرات قد تؤثر على بشرتك خصوصاً مع التعرق ودرجات الحرارة العالية. اكتفي فقط بتمرير منتج Benetint Cheek & Lip Stain الذي سيعطي شفاهك تورد طبيعي وجذاب فيعكس نصارة بشرتك.