بمناسبة سباق جراند بري .. اليكم افخم 5 فنادق في موناكو

تتحول شوارع واحياء مونتي كارلو وكوندامين يوم 29 مايو الجاري الى مضمار تقام فيه مجريات سباق الجائزة الكبرى جراند بري موناكو.

ويعتبر سباق الفورمولا 1 من اهم الفعاليات السنوية في إمارة موناكو منذ عام 1929 حيث تعود فكرة اقامة سباق الجائزة الكبرى في شوارع موناكو لرئيس نادي السيارات بموناكو أنتوني نوغيس الصديق المقرب من عائلة غريمالدي الحاكمة.

وبهذه المناسبة مجلة هي تقدم لكم قائمة افخم 5 فنادق في موناكو يمكنكم الإقامة فيها خلال فعاليات الجائزة الكبرى من 26 الى 29 مايو 2016:

فندق هيرميتاج

استمتعوا بالرفاهية والخدمات الراقية في فندق هيرميتاج المتميز بديكور على طراز بيل إيبوك في قصر مدرج كمعلم تاريخي.
يضم الفندق الفاخر حديقة شتوية، وسبا مساحته 7000 متر مربع وتتمتع كافة غرف الفندق بوسائل الراحة والترفيه مع اطلالات على الحديقة او المدينة او البحر.

فندق متروبول مونتي-كارلو

يحتوي فندق متروبول مونتي-كارلو على 126 غرفة وجناح مصممة من قبل مصمم الديكورات الداخلية Jacques Garcia مع مزيج من فن العمارة الكلاسيكية والحديثة.
وتتميز جميعها بالرفاهية ومزودة بكافة وسائل الراحة والترفيه في حين ان مطاعم الفندق تتم ادارتها من قبل الشيف جويل روبوتشون الحائزة على نجمة ميشلان

فندق دي باريس

يقع فندق دي باريس في مبنى تاريخي من عام 1864، وتتميز الغرف بالطابع الباريسي الأنيق كما زودت بكل المرافق التي توفر الراحة والترفيه للنزلاء.
يضم الفندق مطعم Louis XV-Alain Ducasse à l'Hôtel de Paris الحاصل على 3 نجوم ميشلان.

منتجع وفندق مونتي-كارلو باي

في شبه جزيرة Larvotto، يقع منتجع وفندق مونتي-كارلو باي الذي يضم 4 مطاعم وهو محاط بـ4 هكتارات من الحدائق تطل على الواجهة البحرية. وبحيرة ذات قاع رملي مع شلالات وأحواض المياه الساخنة.

فيرمونت مونتي كارلو

يحتوي فندق فيرمونت مونتي كارلو على تراس على السطح مطل على حلبة موناكو للسباقات. كما يضم مسبحا ومطاعم وسبا. وتتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى 4 شواطئ قريبة في موناكو.
ويقدم مطعم نوبو Nobu الموجود في الفندق المأكولات اليابانية التقليدية وأطباق أمريكا الجنوبية.