استمتعوا في جلسات الهواء الطلق في هذه الأماكن في دبي

حتى وإنا كانت هذه الأيام التي نعيشها هي أيام فصل الخريف إلا أن معظم الناس في دبي يغنون الأغنية الرائعة للراحلة سعاد حسني " الدنيا ربيع والجو بديع"، لذا سنقدم لكم أجمل أماكن الهواء الطلق في مدينة دبي والتي فيها يمكنكم الاستمتاع بهبات النسيم الجميلة بصحبة الأهل والأصدقاء.
 
إليكم أفضل 10 أماكن وجلسات في الهواء الطلق في مدينة دبي:
 
1 –مدينة جميرا
 
تعتبر مدينة جميرا مركزاً يضم أفخم فنادق دبي الشاطئية كما أنها مدينة مصممة بالشكل التراثي الجميل وتضم مطاعم مميزة جعلت منها مكاناً يقصده الجميع في كل الأوقات.
 
2 - بوليفارد محمد بن راشد
 
يقع البوليفارد في وسط مدينة دبي (داون تاون دبي) أرقى كيلومتر في العالم ويمتد على طول 3.5 كيلومتر بشكل دائري حول برج خليفة، ويزخر البوليفارد بالعديد من المطاعم والمقاهي والتي تقدم كل ما لذ وطاب.
 
3 - ذا بيتش
 
إطلالة مباشرة على شاطئ البحر ما تجعل هذه الوجهة هي الأبرز في دبي كما تنتشر أرقى وأشهر المطاعم والمقاهي العالمية في هذا المكان الجميل.
 
4 - مارينا ووك
 
يتميز مارينا ووك بإطلالته الخلابة على مراسي اليخوت كذالك مباني المارينا الشاهقة المتنوعة في ألوانها في المساء.
 
5 - بوكس بارك
 
يختلف هذا المكان عن باقي الأماكن بتصميمه الفريد من نوعة، ويحتضن البوكس باركس نخبة من افضل المطاعم والمقاهي.
 
6 - الممشى في الجي بي آر
 
بعد عملية التطوير التي طالت الممشى عاد من جديد ليكون خياراً رائعاً لقضاء أمتع الأوقات مع الفعاليات المقامة على مطار العام.
 
7 - سيتي ووك
 
يتمتع السيتي ووك بإطلالات رائعة على مدينة دبي وأرصفة واسعة وتصميم جميل، كما أن موقعه الاستراتيجي في قلب المدينة يميزه عن باقي الأماكن.
 
8 – الغاليريا
 
يضم الغاليريا في شارع الوصل مطاعم مميزة ومتنوعة كما أن بعضها في الشرفة العلوية بإطلالة جميلة وجلسات مميزة.
 
9 - كورنيش جميرا
 
يمتاز كورنيش جميرا بممراته الطويله وجسلاته الممتدة على طول الكورنيش وعربات الطعام المنتشرة التي تحذم رواد الشاطئ كذلك من يرغب في النزهة فقط.
 
10 - باي أفينيو
 
يقع الباي أفينيو في منطقة الخليج التجاري ويضم هذا المكان حديقة وسوق مكون من طابقين كذلك جلسات لمطاعم ومقاهي منتشرة على طول السوق.