ثيم زفاف ملوكي باللون الأزرق

إكتشفي أناقة ثيمات الزفاف الملوكي باللون الازرق ..فمن المعروف عن هذا اللون فخامته، و رونقه الخاص، و بمجرد دمجه مع الوان اخرى يحول زفافك الى لوحة فنية و ملوكية رائعة.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفافك بأناقة اللون الأزرق لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

بين اللون الأزرق الناعم و الفاتح الذي يعد نجم حفلات الزفاف الصيفية، و اللون الأزرق الملكي بمختلف تدرجاته الذي يطبع حفلات الزفاف في الخريف و الشتاء بمختلف تدرجاته الذي يعتبر من أجمل ألوان الديكور و الأكسسوارات و الأفكار التي تطبع حفل الزفاف في الخريف و الشتاء، ستجدين كل ما يناسبك لجعل حفل زفافك لا ينسى.

دعي اللون الأزرق يتغلل في كافة تفاصيل ثيم زفافك، من تزيين صالة الفرح و الطاولات و الكراسي و الشراشف بهذا اللون، و إضافة العديد من الأكسسوارات و الورود باللون الازرق و و أدوات الطعام و الزجاجات و السنتربيسات الضخمة.

لن تندمي أبداً عزيزتي العروس على استخدام اللون الأزرق في باقات الزهور و ستدهشك حتماً الباقات المطعمة بهذا اللون الجميل و المثيرة مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان، كما لا يمكن مقاومة جمال اللون عند اعتماده في زينة كيكة الزفاف.

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا لثيم زفاف ملوكي باللون الازرق لتستلهمي لزفافك القادم.