ثيم زفاف ملوكي بلمسات بنفسجية

اختاري ثيم زفاف ملوكي بلمسات بنفسجية  لحفل زفافك في هذا الفصل ،فمن المعروف عن هذا اللون فخامته، و رونقه الخاص، و بمجرد دمجه مع الوان اخرى يحول زفافك الى لوحة فنية و ملوكية رائعة.

و كما يعد اللون البنفسجي الناعم و الفاتح، نجم حفلات الزفاف الصيفية، سنركز في اختياراتنا اليوم على اللون البنفسجي القاتم بمختلف تدرجاته الذي يعتبر من أجمل ألوان الديكور و الأكسسوارات و الأفكار التي تطبع حفل الزفاف في الخريف و الشتاء، كما في باقي المواسم.

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون البنفسجي لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

دعي اللون البنفسجي يتغلل في كافة تفاصيل ثيم زفافك، بدءاً من بطاقات الدعوة التي لا بدّ من أن يتم تزيينها بأكسسوارات بنفسجية، الى تزيين صالة الفرح و الطاولات و الكراسي و الشراشف بهذا اللون، وإضافة العديد من الأكسسوارات و الورود البنفسجية اللون و الشموع و وضعها داخل الزجاجات و السنتربيسات الضخمة.

لن تندمي أبداً عزيزتي العروس على استخدام اللون البنفسجي في باقات الزهور و ستدهشك حتماً الباقات المطعمة بهذا اللون الجميل و المثيرة مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان، كما لا يمكن مقاومة جمال اللون عند اعتماد زينة الورود البنفسجية في كيكة الزفاف.

و لكي تكتمل صورة ثيم زفاف الملوكي بلمسات بنفسجية، يمكنك أن تختاري هذا اللون عزيزتي العروس لتتزيني أنت و عريسك و شقيقات العروس بفساتين و مجوهرات بنفسجية و اكسسوارات تجعل إطلالتكم مشرقة و لافتة في أجمل يوم في الحياة.

اطلعي بالصور على بعض مختاراتنا لثيم زفاف ملوكي بلمسات بنفسجية لتستلهمي لزفافك القادم.