افكار لديكورات الاضاءة في حفلات الزفاف الخارجية

يستحيل ان يكتمل ديكور حفلات الزفاف من دون اختيار الاضاءة المناسبة له لاضفاء مزيدا من الجاذبية والجمال على المكان. فالاضاءة تُعتبر احدى اهم العناصر الاساسية للديكور، ويجب ان يتماشى لون الاضاءة مع ثيم الزفاف بطريقة متناسقة ليمنح المكان رونقا مميزا، ويُبهر المدعوين والضيوف، خصوصا اذا تم اختيار الاضاءة المناسبة في كل تفاصيل حفل الزفاف، سواء في حلبة الرقص او عند كيكة الزفاف، او على طاولات الضيوف وكوشة العروس.

ديكورات الاضاءة

فمثلا لا يُنصح ابدا بالاضاءة الخلفية عند كوشة العروسين في حفل الزفاف الخارجي حتى لا تتعارض مع ضوء فلاش الكاميرا عند التقاط الصور مع الضيوف، بل يمكن استخدام مفتاح مبدل للضوء "light dimmer"، للتحكم في إضاءة الكوشة بشكل مناسب

كما تستطيعين عزيزتي العروس الاستفادة من اضاءة اللمبات الصغيرة أو ما يسمى Bee Lights التي تجدينها بألوان مختلفة ويمكن ان يتم تنسيقها بشكل تبدو وكأنها سقف من الاضواء والنجوم في حفل زفافك الخارجي مما يزيد من من الإبهار والجاذبية.

ولا تنسي انارة الممر الذي ستدخلين اليه في حفلك في الهواء الطلق ليزيد اطلالتك جمالية. وتستطيعين استخدام الثريات الكبيرة في اضاءة حفل زفافك الخارجي كون هذا النوع من الاضاءة لا ينحصر استخدامه بالقاعات المغلقة فقط.

أما الشموع فتُعتبر الحاضر الابرز في الاضاءة في حفلات الزفاف الخارجية وستضفي على الحفل مزيدا من الدفء والرومانسية ومن الجمالية الخاصة التي تنقل الضيوف الى عالم من الهدوء والحب، وتستطيعين ايضا استخدام القناديل المعلقة على الاشجار باشكالها المختلفة لتحاكي طبيعة المكان وتتكامل معه فتزيده سحرا.

الإضاءة الذكية واضاءة الليزر

ومن المؤكد ان مصمم الاضاءة سيلجأ الى الاضاءة الذكية لتغيير الوان الاضاءة طوال الحفل، واختيار الوان خاصة لكل فقرة من فقراته. أما اضاءة الليزر فلا بد من تواجدها في حفل الزفاف الخارجي من اجل استخدامه في كتابة الاسماء مثلا، واللعب باشكال الضوء.

كانت هذه ابرز الافكار لديكورات الاضاءة في حفلات الزفاف الخارجية فاستفيدي منها لطبع ليلة العمر بطابع دافئ ومميز وجذاب.