افكار جديدة لديكورات طاولات الزفاف خريف 2019

يمكن لزفافك عزيزتي العروس ان يكون خيالي في فصل الرومانسية اذا احسنت اختيار ديكوره وتنظيمه، لان للخريف الوانه الدافئة التي تخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالحب والاناقة، وتُضفي على الحفل لمسة خاصة. ولعل ابرز الالوان التي يجب ان تدخل في ديكور طاولات الزفاف الخريفي 2019 هي الالوان المثيرة مثل البرتقالي والذهبي والاخضر والبني، وكذلك اللونين الكريمي والعاجي وحتى البنفسجي.

ديكور طاولات الزفاف في الخريف

طاولات الزفاف تستحوذ على الجزء الاكبر من الديكور، وهي الرافعة لباقي الاجزاء والتفاصيل في الزفاف، لذلك يجب ان يتم تزيينها بطريقة مميزة وانيقة وتتماهى مع فصل الزفاف. فعند اختيار الورود لتزيين هذه الطاولات يجب ان تكون مستوحاة من ازهار الخريف بألوان الأحمر الداكن والبرتقالي والأصفر.

وحتى يمكن للعروس ان تستفيد من ثمار هذا الفصل لاستخدامه في زينة الطاولات والكراسي، مثل القرع واليقطين والبلوط لتزيين الطاولات بها، وكذلك الشمعدانات والشموع على الطاولات سيضاعفان اجواء الرومانسية. واذا كنت تنظمين حفل زفافك في الهواء الطلق استخدمي جذوع الاشجار كطاولات، وزينيها بطريقة رومانسية. استخدمي الصحون الذهبية او البرونزية على الطاولات في زفافك الخريفي لانها ستزيد اناقة الديكور، بتناسقها مع باقي الوان الزينة.

تفاصيل لا بد منها

وتذكري عزيزتي العروس ان ديكور الطاولات في الزفاف مهما كان مميزا لا يمكن تظهير جماله اذا لم يتناسق مع التفاصيل الكلية للحفل، لذلك يجب ان يترافق الديكور المميز لطاولات الزفاف الخريفي، مع اطلالة خريفية للعروس في مكياجها واكسسواراتها والبوكيه التي ستحملها في يدها، بالاضافة الى اختيار قالب حلوى بالوان الخريف، وتزيين الكراسي بالاسلوب نفسه، واعتماد اضاءة متناسبة مع فكرة الحفل.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور تحمل افكار جديدة لديكورات طاولات الزفاف خريف 2019 لتستوحي منها ما يناسب حفلك: