ثيم زفاف دافىء بألوان الخريف

أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الخريف و الإحتفال بليلة العمر في جو دافئ لمضاعفة الأجواء الحميمة و الرومنسية.

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الخريف المقبل، اخترنا لك بعض الأفكار الرائعة لثيم زفاف دافىء بألوان الخريف تعكس صورة حفل الزفاف الخريفي و تخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

نبدأ من بطاقة الأفراح التي يمكنك إعتمادها بخلفية خريفية باميتاز و زينة تكسب البطاقة مظهراً دافئاً كورقة الشجر و الألوان الخشبية التي تضيف أجواء من الدفء و الرومانسية.

و من مجموعات الألوان التي تتناسب مع طبيعة هذا الموسم الساحر، ركزي على ألوان أزهار الخريف كالأحمر الداكن و الأصفر و امزجي بين هذه الألوان للحصول على زينة رائعة. بالإضافة الى باقات الزهور المطعمة بهذه الالوان التي تضفي إشراقة غير اعتيادية على حفل الزفاف.

و من أجمل الأفكار التي تتناغم مع فصل الخريف، ننصحك بالإعتماد ايضاً على غصون الأشجار و أوراقها كسنتربيسات، حيث يمكنك تزيين الجذوع بالكريستال أو الشموع.

الخريف من اجمل الفصول التي تؤمن للعروس الحصول على مجموعة من الصور الرائعة للزفاف لتحتفظ بها كذكرى جميلة. إستفيدي من منظر الأشجار الخريفية و الأوراق الصفراء المتساقطة كخلفية رائعة لالتقاط أجمل الصور الرومانسية و اللقطات المرحة.

شاهدي الصور كي يكون ثيم زفافك دافئ بألوان الخريف و الاكثر جمالا و اناقة، و تابعينا دائما للاطلاع على أجمل الأفكار لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.