أفكار مبتكرة لحفلات الزواج في حديقة المنزل

حفل الزواج في حديقة المنزل يمكن أن تكون فكرة مثالية تماماً للعرسان الذين يعشقون هذه الأجواء و يرغبون بالإستمتاع بجمال زفافهما في الهواء الطلق و في المنزل الذي يضمّ ذكريات العروس او العريس و عائلتهما، و في الوقت نفسه من الحلول لتوفير تكاليف مكان حفل الزفاف الباهظة خصوصاً إذا كانت حديقة المنزل تتمتع بالمستع و المساحة الكافية.

لذلك، اخترنا لك مجموعة رائعة من الأفكار المبتكرة لحفلات الزواج في حديقة المنزل لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.

و بهذا ننصحك بتجربة إحدى هذه الأفكار الرائعة:

المصابيح المعلقة على الأشجار التي تتناسب مع حفل الزواج الراقي و الفخم في حديقة المنزل و تعطي لمسة مفعمة بالرقي و الأجواء المُهيبة.

أما الزهور و الورود فلا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام أكاليل من الزهر على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى.

و مع تطور موضة تنظيم ديكور حفلات الزواج، لم تعد تقتصر طاولات العشاء الخاصة بحفلة الزفاف على شكلها التقليدي الدائري أو المربع.  يمكنك أن تعتمدي على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين، خصوصاً في حال كان العدد كبيراً جداً إذ يمكن تقسيم العدد إلى طاولات مواجهة لبعضها، و تعّد من الخيارات الرائعة و المميزة مهما كان عدد المدعوين لحفلات الزواج في حديقة المنزل.

قوس الورود، الأبواب الخشبية التقليدية من أجمل ديكورات مداخل حفلات الزواج في حديقة المنزل التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال. و لا تكتمل ديكور حفلات الزواج في حديقة المنزل من دون إستخدام الخشب بكافة أشكاله الذي يضيف لمسة ريفية مميزة لحفل الزفاف و تشكل الصناديق الخشبية و اللافتات الخشبية ديكوراً مميزاً لمدخل الحديقة.  

تصفّحي بالصور مجموعة رائعة من الأفكار المبتكرة لحفلات الزواج في حديقة المنزل، و استوحي منها الأسلوب الذي يلائم فرحك. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.