أحدث افكار كوشات اعراس في 2018

اختيار كوشة الاعراس تأخذ حيزا مهما من تفاصيل ديكور الزفاف، نظرا لأهميتها ولكثرة الخيارات المتواجدة امام العروسين. تصاميم كوشات الاعراس في تطور مستمر، وهناك الكوشة  البسيطة والاخرى الرومانسية، وغيرها الملكية وغيرها من التصاميم المميزة التي تحاكي الحداثة وتلبي مختلف الاذواق.

زينة الكوشة والاضاءة

احدث افكار كوشات الاعراس في الـ2018 تعتمد على زينة الورود بكميات كبيرة ومختلفة الاشكال مما يجعلها مميزة وجذابة. فالخلفية يمكن ان تكون من الورود خالصة او تزيين جانبي الكراسي بالورود او حتى كراسي العروسين، مع التركيز على ابعاد الزينة من امام العروسين او تقليلها في الحد الادني خصوصا الزينة الصغيرة حتى لا تشكل عائق بين العروسين والمدعوين اثناء تقديم التهنئة لهم.

بالاضافة الى الورود للزينة، تلعب الشموع والكريستالات دورا مهما في زينة كوشات اعراس 2018، وتداخل هذه الاكسسوارات يجعل الكوشة حالمة واكثر رومانسية ورقيا.

أما الاضاءة فلم تعد تفصيلا عابرا او هامشيا، بل باتت كوشات الاعراس الحديثة تركز على عامل الإضاءة بشكل كبير ومميز. كما دخلت تقنية الـ 3D على الجدران الخلفية للكوشة اذ نجد خلفيات لأشجار الغابات او ورود الحدائق ويتم اكمال هذا المشهد باستخدام الورود الاصطناعية والطبيعية كامتداد لهذه الخلفيات. كما نجد خلفيات مصممة بأشكال هندسية تزينها الورود، او استخدام الستائر بألوان تناسب ثيم الزفاف.

نصائح عند اختيار الكوشة

ننصحك عزيزتي العروس عند اختيار الكوشة ان تختاري تلك التي تعكس الطابع العام للزفاف وتنسجم معه بحيث تكمل الحفل ولا تتنافر معه. فاختاري ما ترغبين به ضمن هذا الاطار ونسقي لونها مع زينة الصالة واختاريها متناغمة ايضا مع فستان زفافك.

واسألي نفسك اي كوشة تناسبك؟ هل الكوشة الكلاسيكية او العصرية؟ الاجابة تقول انه يجب ان تحرصي على ان تكون الكوشة معبّرة ورومانسية وبسيطة خصوصا ان هذا التصميم هو السائد حاليا والاحدث على عكس التصاميم القديمة التي كانت تهدف الى تزيين الصالات فقط من دون مراعاة تناغمها مع العروسين. ولا تنسي اختيار مقعد مريح للكوشة كشرط ضروري للاستمتاع بزفافك، وانتبهي الى ارضية الكوشة تماما كانتباهك لمقعد العروسين من اجل اكتمال عناصر راحتك في هذه الليلة. والانتباه للارضية يعني اختيارها بما يتناسب مع الكعب العالي تفاديا للتعرض لاي موقف محرج خلال الحفل.