افكار لشكل كوشة الزفاف

كوشة الزفاف تتوسط قاعة حفل الزفاف و تعتبر من أبرز تفاصيل الديكور التي تلفت نظر المدعويين عند دخولهم صالة الفرح كونها المكان الذي سيجلس عليه العرسان. لذلك فإن شكل كوشة الزفاف و زينتها يحظيان بأهمية كبرى عند التحضير لحفل الزفاف، و هذا ما يجعل العروس تأخذ وقتها لتحضير هذا الجزء المهم للغاية من تفاصيل حفل الزفاف.

و لتحقيق أجمل زينة لكوشة الزفاف، نتركك لتستوحي عزيزتي العروس من الألبوم أعلاه افكار لشكل كوشة الزفاف عصرية رومانسية و انيقة.

  • ركزي على الزينة المحيطة بالكوشة و احرصي أن يكون الجدار وراء الكوشة مترفاً بالأزهار الملونة و الورود التي تعطي نتيجة ساحرة و رقة و جمالا إستثنائياً.
  • أضيفي الى جانب كوش الزفاف الستائر الملونة و احرصي على اختيار الالوان التي تزيد من جمال و رونق الكوشة و تكون متناسقة مع ثيم الزفاف و ديكور الحفل.
  • إهتمي أيضاً بالاضواء من الخلف التي تضفي لمسة من الرّقي و الرومانسية على تصميم كوشة الزفاف و تسلط الضوء عليها و تؤثر كثيراً على جمال الديكور.
  • أضيفي أيضاً بعض الأكسسوارات الجمالية مثل الكريستال و الثريات،  كذلك يمكنك أن تجسّدي فكرة القفص الذهبي في ديكور كوشة الزفاف.

إنتقي من الصور أعلاه أجمل افكار لشكل كوشة الزفاف التي تحلمين بها من تصميم شركات منظمي حفلات الزفاف كفينتاج بلوم Vintage Bloom و Bianca Events و GC Events ، و اجعلي يوم زفافك يوماً مميزاً و جميلاً.