ديكورات كوش افراح في البيت

عملية اختيار ديكورات كوش افراح في البيت لا يقل اهمية عن تلك التي نبحث عنها في الصالات، مع وجود بعض الخصائص لها، اذ لا يجب ان تُشبه مثلا من حيث الحجم تلك الموجودة في صالات الافراح لأن المنزل مهما كَبُرت مساحته يظل صغيرا مقارنة بالصالات. ومن سمات كوش افراح البيت ان تكون بسيطة ولكن انيقة ليتميز بها الحفل.

اختيار الكوشة يتبع ثيم الزفاف

واول خطوة في عملية اختيار الكوشة، هو ان تكون متناسبة مع ثيم حفل زفافك لناحية نوعه سواء كلاسيكي او عصري، او لناحية الالوان التي ستميزه، مع الاشارة الى ان اعتمادك للونين في ثيم الزفاف المنزلي يكون مميز. ولكن ذلك لا يعني ابدا ان لا تختاري كوشة ملونة في حال كنت عروسا مرحة وتبحثين عما يُعبّر عن شخصيتك هذه، او في حال اخترت الثيم البوهيمي لحفل زفافك.

زينة كوش الافراح في المنزل

الزينة التي ستختارينها ايضا لكوشة الافراح تتعلق بالزينة الكلية لحفل الزفاف. فمثلا عند اختيار الورود لتزيين حفل زفافك فإن هذه الفكرة الرومانسية يجب ان تنسحب على كوشة العروسين، وتستخدمين الورود البيضاء او الورود الملونة. ولكن في حال كانت البالونات فكرة رئيسية في حفل زفافك فإن الكوشة يجب ان تتبعها تلقائيا لهذه الناحية وهذه الفكرة اكثر ما تُناسب العروس المرحة. ولا تنسي تزيين محيط الكوشة على الجوانب وفي الخلفية، فيمكن ان تستخدمي لهذا الغرض الاواني الزجاجية والازهار لديكور مميز، ولكن استخدام الشمعدانات غير محبذ كثيرا في كوشة البيت. 

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة صور لديكورات كوش افراح في البيت لتستلهمي منها الفكرة التي تناسبك في حال قررت اقامة حفل زفافك في المنزل.