افكار لتنظيم حفل الزفاف في الشتاء

أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء و الإحتفال بليلة العمر في جو دافئ لمضاعفة الأجواء الحميمة و الرومنسية.

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الشتاء، اخترنا لك بعض الأفكار الرائعة لتنظيم حفل زفاف ناجح  بكافة تفاصيله:

  • إعتني جيداً بإطلالتك حتى لا تصبحي ضحية الطقس البارد. إختاري فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة، و لا تنسي أن تشاهدي موديلات البوليرو و الجاكيتات من الفرو لتكون الإضافة المثلى لفستان زفاف شتوي أنيق و لتحصلي على إطلالة عصرية و خارجة عن المألوف.
  • لا تكتمل أناقتك و إطلالتك في فصل الشتاء من دون مجموعة من  المجوهرات و اكسسوارات الشعر البراقة التي تتلائم مع هذا الفصل و تضيف لمسة غاية في الأناقة والدفء يوم عرسك. و كللي جبينك و رأسك باجمل تيجان الورود من الالوان الشتوية.
  • أما في ما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع فصل الشتاء ننصحك بالإعتماد على غصون الأشجار و جذوعها كديكور. و لا تكتمل تزيين القاعات من دون الشمعدانات و الشموع وسط الطاولات التي تنقل الضيوف الى أجواء رومانسية مليئة بالحب و العشق.
  • و من أكثر الألوان المعتمدة لحفلات الزفاف في فصل الشتاء يعتبر اللون الأبيض الثلجي المفضل و الأكثر رواجاً في ديكور الطاولات و السنتربيسات و أدوات الطعام. كذلك اللون الاحمر ممزوجاً باللون الابيض يجعل عرسك مفعماً بالروح الرومانسية.
  • الشتاء من اجمل الفصول التي تؤمن للعروس الحصول على مجموعة من الصور الرائعة للزفاف لتحتفظ بها كذكرى جميلة. إستفيدي من منظر الثلوج كخلفية رائعة لالتقاط أجمل الصور الرومانسية و اللقطات المرحة.