باقات ورد حمراء للعروس 2018

باقات الورود واحدة من اهم اكسسوارات العروس. وعند اختيار باقات ورد حمراء للعروس فهذا يعني انها اختارت الكثير من المعاني لحفل زفافها منها مشاعر الحب التي ستخيم على المكان وعلى اطلالتها.

الى ماذا يرمز الورد الاحمر للعروس؟

باقات الورد الحمراء لها دلالات كثيرة. فمن المعروف ان هذا اللون هو لون الحب، ويحمل الكثير من الدلالات الرومانسية وسيعكس الدفء على اجواء الحفل، ويُترجم علاقة الحب التي جمعت العروسين. لذلك فان باقة الورد الاحمر اكثر ما تناسب العروس العاطفية والرومنسية التي ارتبطت بعريسها بعد قصة حب. كما ان مثل هذه الباقة ستمنح العروس الكثير من الاناقة، والسحر والجاذبية في نفس الوقت.

بوكيه حمراء لعروس الشتاء

باقات الورود الحمراء تناسب ايضا عروس الشتاء لان هذا اللون من الالوان الدافئة التي تحاكي اجواء هذا الفصل، الى جانب بعض الالوان الاخرى. كذلك يمكن ان تحملها عروسة الصيف. ويمكن ان يتداخل اللون الاحمر مع الوان اخرى. ويمكن للباقة ان تكون من اللون الاحمر فقط ولكن بدرجاته المختلفة. اما اشكال مثل هذه الباقات فليس لها قاعدة معينة، فيمكن ان نجد باقات ورود حمراء طويلة واخرى قصيرة، وكذلك باقات ناعمة من اللون نفسه، واي شكل اخر. المهم في المحصلة ان تتناسب هذه البوكيه مع ثيم الحفل ومع فستان الزفاف، والاكسسوارات.

ونلفت نظرك عزيزتي العروس الى ان باقة الورد الحمراء بشكل عام يمكن ان تزيد من انوثة العروس، فيما بعض درجات اللون الاحمر يمكنها ان تمنحك الرقة، على عكس اللون الاحمر القوي الذي يجعل منك عروسا جريئة ورومنسية في الوقت نفسه.

وتذكري ضرورة ان تكون وردة العريس من نفس ورود باقتك والوانها، وكذلك الورود التي تزين طاولات حفل الزفاف.

نتركك عزيزتي العروس مع مجموعة من الصور لباقات ورد حمراء للعروس 2018 لتستوحي منها ما يناسبك.