لعروس الشتاء..بوكيه الورد الأحمر تليق بك

يبقى لبوكيه العروس اهميتها الخاصة في اطلالة العروس الى جانب باقي الاكسسوارات. فهذه البوكيه تلعب دورا كبيرا في اضفاء جاذبية اكثر على العروس عندما تُطل على المدعوين وهي تمسكها بيديها. لذلك تجهد العرائس في اختيار البوكيه التي تستطيع ان تمنحها هذه الاطلالة الساحرة، من حيث اختيار شكلها والوان ورودها.

فإذا كنت عزيزتي العروس تتحضرين لاقامة حفل زفافك في فصل الشتاء فإننا ننصحك باختيار بوكيه العروس باللون الاحمر التي تستطيع ان تُضفي عليك، ليس سحرا وجاذبية فقط، بل مزيدا من الرومانسية والاحاسيس الدافئة.

البوكيه الحمراء للعروس يمكن ان تتنوع في انواع الورود، وحتى الالوان، اذ يمكن مزج اللون الاحمر بمختلف درجاته مع الوان اخرى كثيرة تتناسب معه. كذلك هناك باقات الورود الحمراء الطويلة، او القصيرة، الصغيرة او الكبيرة، وعليك عزيزتي ان تنتقي ضمن هذه الخيارات ما يتناسب مع شخصيتك وفستانك واكسسواراتك وتفاصيل حفل زفافك، اذ ان بوكيه العروس ليست منفصلة عن هذه الاجواء كلها.

أي باقة ورود حمراء تختارين؟

أي باقة ورود حمراء تختارين عزيزتي العروس؟ فباقة الورد الحمراء الناعمة مثلا تستطيع ان تزيد من انوثتك وسحر اطلالتك. أما باقة الورد باللون الاحمر القوي فتجعل حفل زفافك اكثر رومانسية. بعض درجات اللون الاحمر لباقة الورود تستطيع ان تجعل اطلالتك رقيقة.

ومن ضمن باقات الورود باللون الاحمر يمكنك اختيار البوكيه الكلاسيكية، او البوكيه العصرية التي تتكون مثلا من اللونين الابيض والاحمر وهذا يخضع لستايل الحفل.

أما في حال رغبت بأن تكون اطلالة فرنسية، فاختاري اللون الاحمر مع بعض الالوان الناعمة مثل الزهري والابيض، وتألقي باطلالة فرنسية راقية.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لباقات عروس باللون الاحمر: