اجمل افكار سنتربيس لحفلات زفاف خريف 2017

كل عروس تولي اهتماماً كبيراً لافكار سنتربيس حفلات الزفاف بما أن تركيز الضيوف عادة يكون على زينة طاولات الزفاف التي يجلسون عليها.

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الخريف، اخترنا لك بعض الأفكار الرائعة لسنتربيس طاولات حفلات زفاف خريف 2017 التي تتميز بطابعها الرومانسي و الريفي الدافئ.

و كما ستلاحظين فقد احتل اللون البرتقالي مكانة مميزة و تصدر المشهد كواحد من اجمل الخيارات لاعتماده كسنتربيسات من الزهور البرتقالية اللون، و باقات الزهور المطعمة بهذا اللون التي تضفي إشراقة غير اعتيادية على حفل الزفاف.

و من مجموعات الألوان التي تتناسب مع طبيعة هذا الموسم الساحر، ركزي على ألوان أزهار الخريف كالأحمر الداكن و الأصفر و امزجي بين هذه الألوان للحصول على زينة رائعة.

و من أجمل الأفكار التي تتناغم مع فصل الخريف، ننصحك بالإعتماد ايضاً على غصون الأشجار و أوراقها كسنتربيسات، حيث يمكنك تزيين الجذوع بالكريستال أو الشموع. كذلك جمعنا لك بعض الأفكار المثيرة لاستخدام اليقطين في سنتربيسات و ديكورات طاولات الزفاف خصوصاً أن اليقطين يرتبط عادة بفصل الخريف و يعطي لمسة فريدة من نوعها لحفل زفافك في فصل الخريف. كما يمكنك أن تضيفي البلوط الذي ينمو في هذا الفصل.

شاهدي الصور كي تكون طاولة زفافك في فصل الخريف الاكثر جمالا و اناقة، و تابعينا دائما للاطلاع على أجمل الأفكار لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.